رئيس جامعة بورسعيد يستقبل وزير الاتصالات
رئيس جامعة بورسعيد يستقبل وزير الاتصالات


وزير الاتصالات يتفقد الأعمال الإنشائية لمجمع الأبداع التكنولوجي بجامعة بورسعيد

أشرف السويسي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 05:06 م

استقبل الدكتور أيمن ابراهيم رئيس جامعة جامعة بورسعيد  الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات و معالى اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد في حضور الدكتورجلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتورة  راوية رزق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور حسن محمد حسن عميد كلية الهندسة وذلك لتفقد الأعمال الإنشائية لمجمع الأبداع التكنولوجي بجامعة بورسعيد ( مركز إبداع مصر الرقمية بجامعة بورسعيد ) .

و يقع المجمع على مساحة 1984مترمربع عبارة عن مبنى واحد رئيسي مكون من دور ارضى بمساحة 1039متر مربع ودور أول بمساحة 1059 متر مربع ودور ثاني بمساحة 1132 متر مربع وذلك تفعيلا للبروتوكول الموقع بين رئيس جامعة بورسعيد ووزارة الاتصالات.

و يساهم المركز في تدريب منسوبي الجامعة على الأبداع والوسائل التكنولوجية الحديثة والذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال والابتكار وسيكون نواة لأنشاء مشروعات تعتمد على التكنولوجيا الحديثة وذلك في اطار خطة الجامعة في التحول الرقمي المنبثقة من رؤية مصر 2030.

أقرأ أيضا|رئيس جامعة بورسعيد يستعرض تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بحضور المحافظ


ومن جانبه رحب رئيس الجامعة بزيارة وزير الاتصالات والتعاون البناء بين وزارة الاتصالات وجامعة بورسعيد وكان من نتاج التعاون هذا المشروع الكبير لأنشاء مركز تدريب وأبداع مصر الرقمية داخل جامعة بورسعيد .
كما اثنى الوزير على ما شاهده من استعدادات بجانب الإعداد الجيد لهذا المركز و بكوادر جامعة بورسعيد التي تملك مقومات كبيرة في هذا المجال .


وحضر الزيارة الدكتورة  إيمان عاشور رئيس المعهد القومي للاتصالات و اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد والمهندس احمد حسين مدير الإدارة الهندسية بوزارة الاتصالات والمهندس عمر محفوظ المدير التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة