العثور على جثة طفلة داخل بيارة صرف صحى بإدفو
العثور على جثة طفلة داخل بيارة صرف صحى بإدفو


العثور على جثة طفلة داخل «بيارة» صرف صحي بإدفو

محمد علي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 05:44 م

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، اليوم الاثنين، على جثة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات، فى منطقة الشراونة التابعة لمركز ومدينة إدفو ، وإنتقلت سيارة الإسعاف لنقل الجثة إلى المشرحة. 

وانتقل اللواء هيثم الكيلانى مدير المباحث الجنائية والمقدم وائل رشاد رئيس مباحث إدفو إلى محل الواقعة ،وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العمر 3 سنوات ملقاه داخل بيارة  صرف صحي، وتكثف الأجهزة الأمنية  تحرياتها للوقوف على أسباب الواقعة.

وتلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان إخطاراً يفيد بالعثور على جثة طفلة داخل بيارة صرف صحي ،وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو العمومية،وتحرير محضر بالواقعة ،وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

وفى سياق آخر و بعد ساعات قليلة من مقتل شاب في أحد المناطق الجبلية بمنطقة العلاقى بأسوان و دفنه فى أحد المناطق القريبة من قرية الجنينة والشباك بمدينة نصر النوبة، نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، يوم الأحد بقيادة اللواء هيثم الكيلانى مدير المباحث الجنائية، بالاشتراك مع رجال مباحث نصر النوبة بقيادة المقدم عمرو حشاد والرائد نبيل العادلي رئيس مباحث كوم أمبو فى استخراج جثة شاب بها عدة طعنات، وبالفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى محمد .ع.م.ع  30 سنة من مدينة كوم أمبو.

ترجع تفاصيل الواقعة بعدما أقدم متهم إلى تسليم نفسه لمركز شرطة كوم أمبو بمحافظة أسوان، وذلك بعد قتل أحد أصدقائه أثناء محاولتهم التنقيب عن خام الذهب، وباشر رجال المباحث تحقيقاتهم في الواقعة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

وتلقي اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا من مركز شرطة كوم أمبو يفيد باعتراف المتهم ويدعى "محمود م.ص" من منطقة كوم أمبو قبلى بقتل صديقة ويدعى "محمد .ع.م.ع" ويبلغ من العمر 30 سنة في أحد المناطق الجبلية بأسوان، حيث أنهم كانوا في يعملان في نقل أحجار خام الذهب، ولكن وقع بينهم خلاف ما أدى إلى قتل الثانى  بآلة حادة (خنجر) ثم قام بدفن الجثة فى منطقة جبلية بجانب قرية الجنينة والشباك  بمدينة نصر النوبة، وسلم المتهم  نفسه لقسم شرطة كوم أمبو.

واعترف المتهم بتفاصيل الواقعة أثناء التحقيق معه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيالها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.
 

اقرأ أيضا |  ضبط عاطلين بحوزتهم كمية من البانجو والشابو في أسوان


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة