صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


طقس شديد البرودة وأمطار.. الأرصاد تكشف حالة الجو حتى الأحد المقبل

حنان عز الدين

الإثنين، 03 يناير 2022 - 05:56 م

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من يوم الاثنين 3 يناير 2022 إلى الأحد القادم، حيث تسود الأجواء استقرار في الأحوال الجوية على كافة الأنحاء.

يسود طقس معتدل الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

 

اقرأ أيضا|«الأرصاد» تحذر المواطنين من ظاهرة جوية تؤثر على البلاد حتى نهاية الأسبوع

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الإثنين 3 يناير 2022:

يشهد يوم الاثنين شبورة مائية كثيفة في الفترة من( 5 إلى 8 )صباحا قد تصل لحد الضباب على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة بنسبة حدوث ( 30 إلى 40% ) على مناطق من جنوب الوجه البحري قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات متقطعة، فيما تشهد مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء نشاط رياح على فترات متقطعة.

وعن الظواهر الجوية المصاحبة لطقس الثلاثاء 4 يناير :

تشهد بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد شبورة مائية في الفترة من( 5 إلى 8 ) صباحا تقريبا، تشهد مناطق من السواحل الغربية مع نشاط رياح  على السواحل الغربية على فترات متقطعة.


 الأربعاء 5 يناير :

 شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد في الفترة من( 5 إلى 8) صباحا و شوائب عالقة نهاراً.

من الخميس 6 يناير حتى الأحد القادم :

شبورة مائية على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد في الفترة من( 5 إلى 8) صباحا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة