وزير الرياضة خلال اجتماعه مع الجهاز الفنى للمنتخب
وزير الرياضة خلال اجتماعه مع الجهاز الفنى للمنتخب


وزير الرياضة لجهاز المنتخب: الجماهير تشتاق لإنجاز.. وثقتنا فيكم بلا حدود

محمود المخبزي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 06:45 م

التقى د. أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الجهاز الفنى  والإدارى للمنتخب الأول لكرة القدم وذلك قبل سفر المنتخب إلى الكاميرون
تطرق اللقاء  مع كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى المعاون له، إلى الحديث حول الاستعدادات الكاملة لمنافسات بطولة الأمم الأفريقية، والتى تعول الجماهير المصرية على اللاعبين لتحقيق لقبها.

إقرأ أيضاً | محمد شبانة: كيروش يهدد لاعبي الأهلي بالاستبعاد من كأس الأمم الإفريقية

فى هذا السياق، أكد أشرف صبحى أن البطولة الأفريقية تعد واحدةً من أهم المنافسات التى يتابعها الملايين من عشاق وجماهير كرة القدم المصرية، مشيراً إلى أن المنتخب له باع كبير وسمعة طيبة فى منافسات البطولة الأفريقية والتى حصل المنتخب على لقبها 7 مرات.

وأضاف وزير الشباب والرياضة أن الفترة التى تولى فيها الجهاز الفنى الحالى مسئولية إدارة المنتخب رغم أنها لم تحظ بفترة إعداد طويلة إلا أن أكثر من 80٪ من القوام الأساسى للمنتخب ثابتة سواءً من اللاعبين المحترفين بالخارج أو من الدورى المحلى وهو ما يمثل الركيزة الأساسية التى سيعتمد عليها المنتخب خلال منافساته فى البطولة القارية الأهم.

أوضح الوزير أن روح الفريق التى ظهرت خلال منافسات البطولة العربية يجب أن تستمر خلال منافسات البطولة الأفريقية وإحراز لقبها وتكرار الإنجازات التى تحققت من قبل خاصةً حينما فاز منتخبنا الوطنى بلقب البطولة ثلاث دورات متتالية.

وأعرب وزير الرياضة عن ثقته فى جميع اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى فى بذل كل الجهد الممكن وأقصى ما فى وسعهم من أجل تحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد الجماهير المصرية، مؤكداً أن المنافسة فى بطولة الأمم الأفريقية ليست سهلة، ولكن خبرة المنتخب المصرى كبيرة وسيكون قادراً على تحقيق لقب البطولة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة