صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استخراج تأشيرة المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة تمهيدا لرئاسة بعثة المنتخب في أمم أفريقيا

أحمد إسماعيل

الإثنين، 03 يناير 2022 - 07:59 م

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أنه تم استخراج بعض التأشيرات من قوائم المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة المزمع انعقادها بعد غدا الأربعاء ، وذلك تمهيداً لرئاسة أحدهم لبعثة الفراعنة خلال بطولة كأس أمم أفريقيا.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد رفضت في قرارها الوزاري سفر رئيس لجنة التطبيع المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة الحالي السفر كرئيس لبعثة الفراعنة نظرا لعدم وجود صفة له بعد يوم 5 يناير وهي اليوم الذي ينتهي فيه مدة اللجنة المؤقتة المكلفة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة أنه تم استخراج تأشيرة لرئيس القائمتين المرشحين لانتخابات اتحاد الكرة بجانب عضوين من كل قائمة وفقا للاتفاق بينهم حتي يتمكن أحدهما من رئاسة البعثة حال الفوز في الانتخابات.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة
 

ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
 

انتخابات اتحاد الكرة تحت رقابة الفيفا.. المندوب يصل القاهرة غدا

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة