"بسنت" الفتاة المنتحرة بالغربية
"بسنت" الفتاة المنتحرة بالغربية


أحد أقارب الفتاة المنتحرة بالغربية: المتهم هرب من القرية عقب الواقعة

شريف زرد

الإثنين، 03 يناير 2022 - 08:04 م

أكد أحد أقارب الطالبة المنتحرة بمحافظة الغربية، بسنت خالد، هروب المتهم بابتزاز الفتاة من القرية، وعدم تواجده داخل القرية.

وتابع أحد أقارب الضحية، أن الفتاة "بسنت" أخبرتهم باسم المتهم بابتزازها قبل وفاتها في المستشفى.

اقرأ أيضا | «حق بسنت لازم يرجع»| مفاجآت جديدة في واقعة فتاة الغربية

وبدأت قصة بسنت خالد صاحبة الـ 17 عاماً، والطالبة بالصف الثاني الثانوي الأزهري، من قرية كفر يعقوب التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، قبل بدء العام الدراسى الجديد، عندما قام عدد من شباب القرية بإجبارها على قضاء وقت غرامي معهم، وعندما رفضت الفتاة حاولوا ابتزازها بنشر صور خليعة لها «مفبركة»، لتظهر أمام أهالي القرية كأنها هي.

وكان تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من نقطة مستشفى جامعة طنطا يفيد بورود فتاة تدعي "بسنت . ش " ١٦ عاما طالبة، بوصولها إلى المستشفى في حالة متأخرة، بسبب تناولها حبة الغلة السامة وتوفيت ولم تفلح محاولات إنقاذها، وتم تشكيل فريق بحث قاده اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية والرائد أحمد شيحة رئيس مباحث كفرالزيات لكشف غموض الواقعة.

وكانت قد انتشرت شائعات بين أهالى القرية وأقارب المتوفاة بأن الفتاة بسنت المنتحرة بمحافظة الغربية، أن الشخص الذي ابتزها وتسبب في انتحارها مقيم بنفس القرية.

كما استنكر أهالى كفر الزيات الواقعة واعتبروها واقعة مأساوية أقدمت فيها على الانتحار بعد أن أقدم مجهول على ابتزازها بصور خليعة ومفبركة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة