مستقبل وطن يكوم أوائل الطلبة واحتفالية كبرى بمدرسة النيل الخاصة بجريس
مستقبل وطن يكوم أوائل الطلبة واحتفالية كبرى بمدرسة النيل الخاصة بجريس


بالصور.. مستقبل وطن يكرم أوائل الطلبة بأشمون 

حاتم نعام

الإثنين، 03 يناير 2022 - 11:20 م


 
 انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن كرمت أمانة الحزب بمركز أشمون محافظة المنوفية أوائل الطلبة بالمدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية الفائزة في المسابقة المقامة برعاية حزب مستقبل وطن وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم الممثلة في الإدارة التعليمية بأشمون .
وكانت المسابقة تمت على مستويين :  المستوى الأول وهو خاص بالوحدات المحلية وعددها 14 وحدة بالإضافة إلى مدينة أشمون وحصل على المركز الأول مدرسة النيل الخاصة بجريس في المرحلة الإبتدائية بينما حصدت مدرسة أبو عوالي المركز الأول على المستوى الإعدادي .
أما المستوى الثاني من المسابقة والذي عقد بمدرسة الزراعة بمدينة أشمون وهي مسابقة على مستوى المركز وشارك فيها عدد 16 مدرسة ابتدائي. وتسأنف هذا الأسبوع فاعليات المسابقة للمدارس الإعدادية وعددها أيضا 16 مدرسة وكذلك  المراحل الثانوية .
وقد نظم حزب مستقبل وطن بالتنسيق مع الإدارة التعليمة بأشمون احتفالية كبرى بمدرسة النيل تحت إشراف وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية ومدير الإدرا ة التعليمية بأشمون  لتكريم المدارس الفائزة  .
جاء ذلك بحضور عبد الحليم الكشاك  أمين الحزب بمركز أشمون والمهندس محمد فرج العراقي أمين مساعد الحزب وممدوح عبده أمين التنظيم والعميد سامي البوهي  أمين حزب مستقبل وطن بجريس وعاطف الملاح أمين التنظيم وعبد الله عمران عضو هيئة المكتب وأشرف ضلع المشرف العام على المسابقة بجريس .
يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والنائب سامر التلاوي أمين عام المحافظة  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم  الفاعليات والمبادرات  المجتمعية التي ينظمها الحزب في محافظات مصر لتلبية احتياجات المواطنين .
ومن جانبه أوضح محمد فرج العراقي أمين مساعد الحزب بالمركز أن الجوائز المقدمه على مستوى المركز مقدمه من النائب البرلماني أحمد الخشن أما الجوائز المقدمه على مستوى الوحدة المحلية بجريس مقدمه كدعم شخصي من أمين مساعد الحزب بالمركز وذلك لتعزيز الانتماء الوطني لدى الطلاب .

اقرأ أيضا| «مستقبل وطن» يقيم منافذ للبيع بأسعار مخفضه بالمحافظات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة