صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ميدو يوجه رسالة خاصة لمرتضى منصور

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 01:18 ص

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق سر استقرار فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مشددا على أن عقود لاعبي الأهلي وراء استقرار الفريق.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "هناك 8 لاعبين في الأهلي مازال في عقودهم موسم ونصف، والأهلي يتعامل مع تجديد عقود اللاعبين بالشكل الأمثل، فأي ناد يجب أن يجدد للاعب عندما يكون متبقي في عقده موسم ونصف، إذا كان اللاعب متبقي في عقده موسم وحيد دخل النادي في منطقة الخطر فاللاعب وقتها يكون هو المتحكم في الأمر هو ووكيله"

في المقابل قال ميدو: "نادي الزمالك في مصيبة، هناك 10 لاعبين عقودهم تنتهي بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم طارق حامد وأشرف بن شرقي، وعناصر أساسية أخرى، هذا الأمر يمثل أزمة كبيرة فهو يعرض الزمالك لخسارة العديد من العناصر الأساسية في الفريق، رسالتي لمرتضى منصور أكبر هدية يمكن أن تقدمها حاليا لجماهير الزمالك التجديد لـ50% على الأقل من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، للحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم"

كشف مصدر بنادي الزمالك عن أن مجلس القلعة البيضاء سينشر إعلانا جديدا اليوم الثلاثاء يحدد خلاله يوم 11 فبراير المقبل موعدا لانتخابات النادي، التي ستقام وفقا للائحة الاسترشادية. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قام من قبل بالإعلان عن الدعوة لعقد جمعية عمومية للنادي في إحدى الصحف القومية، وأكد مجلس القلعة البيضاء على انعقاد الجمعية العمومية بعد 52 يوما من تاريخ توجيه الدعوة وفي المواعيد التي يقرها مجلس وزراء مصر طبقا للقانون رقم 152 لسنة 2021، والخاص بقانون الجائحة والقرارات التي تصدر من مجلس الوزراء بهذا الشأن. وتقرر أن يبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء موعد انعقاد الجمعية العمومية. ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية: التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والنظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية 2020/2021، وبرامج النشاط وخطة العام المالي الجديد وتقرير مراقب الحسابات. واعتماد الموازنة والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2021، ومشروع الموازنة للسنة لمالية المقبلة، بالإضافة إلى انتخاب مجلس الإدارة للدورة 2021/2025. ويتضمن جدول الأعمال بند تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته، واعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي، النظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني، الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الاعمال.

أقرا ايضاً|
ميدو يكشف تفاصيل غضب شيكابالا في الزمالك

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة