صورة العامل المفقود
صورة العامل المفقود


العثور على جثة العامل المفقود في حادث انهيار سقف مصنع بالمحلة الكبرى

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 11:27 ص

كتب عصام عمارة 

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الغربية  من استخراج جثة العامل المفقود من أسفل أنقاض سقف عنبر شركة النصر للصباغة  بالمحلة الكبرى بعد جهود مضنية استمرت لساعات حتى تم استخراج جثته من أسفل الأنقاض. 


كان  اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية ، إخطارا يفيد أنه تبلغ لقسم أول المحلة الكبرى بانهيار جزئي بسقف عنبر شركة النصر بالمحلة  العميد ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية، ومأمور وضباط قسم أول المحلة الكبرى ، وقوات الحماية المدنية، لمكان البلاغ.

اقرأ أيضا| محافظ الغربية ومدير الأمن يتابعان رفع الأنقاض من شركة النصر بالمحلة

وتبين من المعاينة والفحص أن انهيار سقف عنبر شركة النصر بالمحلة وتم إنقاذ 7 عمال من أسفل أنقاض سقف الشركة و نقل المصابين إلى مستشفى المحلة العام ونجحت قوات الحماية المدنية بالغربية في انتشال جثة العامل المفقود يدعي "السعيد. نعمان" في العقد الثالث من العمر ومقيم بقرية الدواخلية بدائرة مركز المحلة وجرى نقل جثة المتوفى إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفي المحلة العام لحين انتهاء التحقيقات وتسليك الجثة لأسرته لدفنها

تم عمل كردون أمني، وتعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بالشركة ، وإخلاء الشركة من العمال ، التي قررت إعطاء العمال إجازة اليوم للانتهاء من أعمال رفع الأنقاض  وإخطار النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة. 
وكشف عمال الشركة انه تم عمل ترميم للسقف الذي شهد الانهيار منذ عام ونصف وأنه تهاوي فجأة أثناء خروجهم من الوردية. 

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد  إلى موقع شركة النصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى يرافقه اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية والدكتور احمد عطا نائب محافظ الغربية ، فور تلاقيه بلاغ من غرفة العمليات المركزية يفيد بسقوط سقف أحد عنابر الشركة، نتج عنه نقل 7 عمال لمستشفى المحلة العام.

ووجه المحافظ جميع المراكز والمدن والأحياء بتوجيه المعدات إلى موقع الحادث والتنسيق مع مديرية الأمن والحماية المدنية لرفع الأنقاض.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة