أرشيفية
أرشيفية


التموين تعلن شروط الالتحاق بوظائفها الشاغرة

عبير حمدي

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 12:56 م

تستقبل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، لليوم الرابع على التوالي طلبات الشباب الراغبين في الالتحاق بوظيفة باحث سجل تجاري، بشرط أن لا يزيد عمر المتقدم عن الثلاثين عاما، وأن يكون خريج إحدى كليات التجارة، أو حقوق ، و اقتصاد وعلوم سياسية، على أن لا يقل التقدير عن جيد.

ويستمر التقدم لشغل هذه الوظيفه حتي آخر يناير الجاري2022، وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارةرقم ١ للعام الجاري2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل " باحث سجل تجاري، وتم فتح باب التقدم لهذه الوظيفه لمدة شهر .

ويشترط جهاز تنمية التجارة الداخلية ، للالتحاق بهذه الوظيفة، أن لا يتجاوز عمر المتقدم الثلاثين عاماً، وكذلك المؤهلات المطلوبة، خريجي كليات تجارة ، حقوق ، اقتصاد وعلوم سياسية، وأن لا يقل التقدير عن جيد ،وأن تتوافر في المتقدم الشروط اللازمة لهذا العمل، وأهمها المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وأساسيات اللغة الإنجليزية.

وحدد جهاز تنمية التجارة الداخلية مكان العمل داخل محافظات القاهرة - الاسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية - البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - البحر الأحمر - الوادى الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء.

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت على إتاحة 4 خدمات إضافية للسجل التجاري على بوابة مصر الرقمية، وهي طلب مستخرج للاعتماد من الخارجية ،استدلال عن القيد بالسجل التجاري ،حجز موعد في المكتب ، استعلام عن بيانات مكتب" ، ليصل إجمالي عدد خدمات السجل التجاري المتاحة حاليا على بوابة مصر الرقمية الى 10 خدمات. 

اقرأ أيضا التموين تشدد على منافذها بالالتزام بمواعيد العمل الرسمية

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة