انجيلينا جولي وبراد بيت 
انجيلينا جولي وبراد بيت 


نجوم هوليود «فلاحين وصعايدة» بملابس مصرية| صور

أمنية شاكر

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 04:34 م

انتشرت بعض الصور لممثلين هوليود وهم يرتدون ملابس مصرية، وانتشرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير خصوصًا عبر «فيس بوك». 

وظهرت الصور وبها أبرز فنانين هوليود وهم يرتدون ملابس مصرية أصيلة مثل «أنجيلينا جولي» التي ظهرت وهي مرتدية ملابس سيدة فلاحة بسيطة، و«براد بيت» الذي ظهر وهو مرتدي ملابس رجل صعيدي، و«ويل سميث» وكان مرتدي قبعة صغيرة بيضاء كرمز لملابس الرجال في مديتي الأقصر وأسوان وغيرهم من الفنانين المشاهير الذين ظهروا بملابس صعيدية وريفية، وظهر «جاك نيكلسون» وهو مرتدي ملابس لسائق تاكسي بسيط، و«ميريل ستريب» بملابس سيدة بسيطة. 

وانهالت التعليقات المؤيدة للفكرة ومعجبة بها حيث قال محمد إبراهيم: «بجد شابوا لصاحب الفكرة»، وعلقت إيناس إيهاب ساخرة: «ميريل ستريب تحسوا أنها بتبيع جبنه قريش»، وعلقت رندا كمال معجبة بالصور قائلة: «شكلهم مصري». 

وتابع محمد أسامة قائلا: «ازدادوا شرف وفخامة مش أكتر»، وعلقت هند أبو النجا ساخرة: «دول طلعوا مصريين أكثر مننا».

ومن الواضح بأن الفكرة أثارت اعجاب الكثيرين وبدأ المصريين يتداولوا الصور فيما بينهم كنوع من أنواع «الهزار» الذي اعتاد علية لشعب المصري. 

يذكر أنه في يوم 11 فبراير عام 2014، قامت المصورة الأمريكية العالمية الشهيرة «آني ليبوفيتز» بتصميم مجموعة صور لمشاهد من قصص ديزني تسمى «سنة مليون حلم»، وقامت بتركيب وجوه بعض النجوم من هوليوود لتمثيل أدوار شخصيات كلاسيكية في قصص ديزني في هذه الصور كدعوة منها لتمثيل تلك الأدوار على الشاشة الكبيرة، وفي تلك الفترة حازت الفكرة على أعجاب الكثيرين، ويعتقد البعض بأن تلك المبادرة كانت سبب في تمثيل بعض الأدجور الكرتونية في السينما كفيلم علاء الدين.

اقرأ ايضا| قصات شعر غريبة ستتربع علي عرش الموضة في عام 2022 | صور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة