اوسو كونان
اوسو كونان


الأهلي يعزي الاتحاد الايفواري في وفاة اوسو كونان

محمد السيد

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 06:07 م

أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابا إلى الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، يقدم فيه خالص التعازي في وفاة أوسو كونان، لاعب الأهلي السابق الذي وافقته المنية اليوم، وأيضًا تقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب ومحبيه، وعبر مجلس الإدارة عن حزنه لوفاة اللاعب الذي كان واحدًا من اللاعبين المميزين في صفوف الأهلي قبل سنوات.

وكشف نجوين مينا تشواه وكيل أعمال أوسو كونان مهاجم الأهلي المصري السابق، عن مفاجأة بشأن وفاة اللاعب الإيفواري.

وذكر موقع «Football Tribe Asia» أن نجوين تشواه وكيل أعمال أوسو كونان أكد أن اللاعب توفي  “مسموما” على يد ابن عمه يوم 3 ديسمبر الماضي.

أوضح تشواه، أن ابن عم أوسو كومان دس السم للاعب في كأس من النبيذ، أثناء زيارته لقريته في ساحل العاج.

نهاية مأساوية لنجم كرة القدم الشهير ولاعب النادي الاهلي السابق الايفواري " أوسو كونان " والذي عثر علي جثته ميتا داخل منزله.

وكشفت التحقيقات وتقرير الطب الشرعي بعد نقله إلى احدي المستشفيات أن اللاعب مات مسموما نتيجة تناوله مادة سامة اودت بحياته علي الفور وتناقلت وكالات الانباء المحلية في كوتيفوار خبر الوفاة مؤكدة ان أوسو كونان توفي مسمومًا وفارق الحياة وانه جري محاولات في المستشفى لإنقاذ حياته لكن باءت جميعها بالفشل مشيرة الي ان كل الجهود الطبية التي بذلت في هذا الشأن جاءت متأخرة جدا بعد ان فارق اللاعب الحياة .

وفي صيف 2012، انضم مهاجم النادي الأهلي السابق أوسو كونان إلى النادي الأحمر بعدما تألق وخطف الأنظار في نادي مصر المقاصة، وتمت عملية انتقال أوسو كونان إلى النادي الأهلي بناء على رغبة حسام البدري، المدير الفني لنادي الأهلي انذاك  وتألق أوسو كونان آمال مع المقاصة، لكنه شارك في العديد من المباريات النادي الأهلي، خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد توقف مسابقة الدوري لكنه نجح في تسجيل هدفا وحيدا في شباك تشيلسي الغاني بمسابقة دور المجموعات.

وخيب مهاجم النادي الأهلي السابق أوسو كونان آمال الجميع جراء تواضع مستواه مع الشياطين الحمر، لذلك لم يستمر أوسو كونان مع النادي الأهلي طويلا، ورحل، لينتقل بعد ذلك إلى نادي هجر السعودي في شتاء 2013.

ومنذ 2019 يلعب أوسو كونان مع نادي سيون السويسري، لكنه خرج معارًا في الانتقالات الصيفية الماضية  لفريق ستاد لوساني السويسري ثم عاد في يناير الماضي لسيون مرة أخرى يتألق اللاعب ويخطف الأضواء مجددا، كما شهدت مسيرة أوسو كونان بعد الرحيل عن النادي الأهلي رحلة صعبة من التنقلات للعديد من الأندية، منها الانتقال إلى طلائع الجيش، ثم الانتقال إلى  فريق البنزرتي التونسي ثم الانتقال إلى فريق هلسنكي الفنلندي وعدد من الأندية الأخري، لتكتب نهاية الرحل ويلقى مصرعه مسمومًا.

أقرا ايضاً|
الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس رابطة الأندية

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة