الإسماعيلى يحاول بناء فريق بأسماء جديدة
الإسماعيلى يحاول بناء فريق بأسماء جديدة


3 صفقات فى الطريق للدراويش

محمد عبادي

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 06:10 م

تترقب جماهير الإسماعيلى بحذر شديد نتائج مفاوضات مجلس الإدارة مع عدد من اللاعبين الأجانب والمحليين لتدعيم صفوف الدراويش خلال الميركاتو الشتوى الحالى.. ويضع عشاق الإسماعيلى آمالا عريضة على الصفقات الجديدة المزمع ضمها لإنقاذ فريقهم من النفق المظلم وعودة سفينة الدراويش للإبحار بين الكبار وعلمت «الأخبار» أن هناك ثلاث صفقات جديدة سيتم الإعلان عنهم تباعا خلال الأسبوع الحالى منهم 2 أفارقة ولاعب من أمريكا اللاتينية بعد وضع الرتوش الأخيرة على عقودهم بخلاف المحليين.

وفى نفس السياق مازال المزاد مشتعلا على مهاجم الفريق شكرى نجيب من داخل وخارج مصر وتسعى إدارة الإسماعيلى للحصول على أعلى مقابل لبيع اللاعب خلال الساعات القادمة.

إقرأ أيضاً | حمزة الجمل: مجلس الإسماعيلي تعاقد مع مدير فني أجنبي خوفًا من الجماهير 

على جانب آخر استأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الثلاثاء بعد الراحة السلبية التى منحها له الجهاز الفنى لمدة ثلاثة أيام وذلك استعدادا لانطلاق كأس رابطة للأندية المحترفة والتى أجريت قرعته أمس وينطلق فى 12 يناير الجارى.. ومن المقرر أن يخوض الفريق تجربة ودية يوم الجمعة لم يحدد طرفها الثانى بعد للوقوف على الحالة البدنية والفنية للاعبين وخلق نوع من التفاهم والإنسجام داخل الملعب بين جميع الخطوط.

واستغل الأرجنتينى خوان براون فترة الراحة واصطحب زوجته ونجله ويرافقه اللاعب البوليفى كارميلو لقضاء يومين فى شرم الشيخ بينما غادر التونسى مروان الصحراوى إلى بلاده بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى لإقامة حفل خطوبته.

وعلى جانب آخر وافق مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس يحيى الكومى على قبول استقالة أحمد الشيخ عضو لجنة التعاقدات على أن تستمر لجنة التعاقدات برئاسة سمير نصر وعضوية أحمد سمير فرج فى عملها بالتنسيق مع اللجنة الفنية لضم العناصر المميزة للفريق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة