ماجد الكدواني - أحمد عز - محمد جمعة
ماجد الكدواني - أحمد عز - محمد جمعة


«عز والكدواني وجمعة» أول حضور العرض الخاص لفيلم «الجريمة» | صور

سامح المنسي

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 08:02 م

 

حرص كل من الفنان أحمد عز والفنان ماجد الكدوانى ومحمد جمعة على أن يكونوا أول الحضور فى العرض الخاص لفيلم «الجريمة».

فيلم "الجريمة " بطولة أحمد عز ومنة شلبى وماجد الكدوانى وسيد رجب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول حريمة قتل، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

تدور أحداث العمل عن فترة السبعينات، وخلال الأحداث يعانى عز من الهلوسة، ليدخل أحد المستشفيات، ولكنه يهرب منها، فهو مجرم محترف يرتكب العديد من "الجرائم" لصالح بعض أصحاب النفوذ، ويتورط فى "جريمة" كبرى تجعله يعترف بالرجرام السابقة، ويدخل فى صراع مع هؤلاء الأشخاص.

فيلم  «الجريمة» من إخراج وتأليف شريف عرفة، ويعد التعاون الثاني على التوالي بينه وبين منة شلبي، إذ كان الأول في «الإنس والنمس» مع هنيدي، كما يعد التعاون الرابع له مع أحمد عز، إذ قدما الثنائي مع منه شلبى  من قبل فى "بدل فاقد" و"الممر".

يذكر أن آخر أعمال النجم أحمد عز، كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي نافس به في السباق الرمضاني الماضي 2021، وحقق نجاحاً كبيراً، وهو من إخراج أحمد علاء، وبطولة هند صبري، هشام سليم، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، إنجي المقدم، ماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة وكوكبة من النجوم، سيناريو وحوار باهر دويدار.

أقرأ أيضا | من هي «رضا الكرداوي» التي سجنت «توفيق عكاشة»؟

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة