جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


تعليم الجيزة تضع الاستعدادات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول

فاتن زكريا

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 08:07 م

عقد أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبحضور سمية الخطيب وكيل المديرية وأمل مبروك مدير عام التعليم العام، اجتماعًا مع مديري عموم الإدارات التعليمية، وذلك للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات النهائية لامتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2021-2022 .

وأكد "سلومة" على مديرى عموم الإدارات التعليمية متابعة وسرعة الرد على منظومة بوابة الشكوي الإلكترونية والانتهاء منها يومياً، مطالبًا بسرعة الانتهاء من تجهيز الكنترولات واتخاذ كافة إجراءات الحماية والسلامة مع مراعاة التباعد الجسدى بين العاملين به مع ضرورة موجه مقيم فى الامتحانات داخل اللجان، والمتابعة اليومية لمدير ووكيل الإدارة للمدارس وإزالة كافة السلبيات والمتابعة من الصباح الباكر وحضور الطابور ومتابعة الفصول وحل مشكلة الرواكد وتصليح المقاعد خلال إجازة نصف العام والانتهاء من أعمال الصيانة البسيطة، والانتهاء من تسليم استمارة الإعدادية للكنترولات وعلى واضعي الامتحانات مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية لجميع الصفوف .

اقرأ أيضا | مدير تعليم الجيزة يعقد اجتماعا لمتابعة سير العمل داخل الكنترولات

تم تشكيل غرفة العمليات بالمديرية فى حالة وجود أى مشكلة يتم إبلاغ والغرفة تعمل على مدار اليوم والساعة لمتابعة كافة الأوضاع لتلافى أى سلبيات والعمل على حلها فورًا .

هذا وقد أعلن عن اعتماد المواعيد المقترحه للجداول الامتحانية للفصل الدراسى الأول قبل اللواء المحافظ والتى سوف تبدأ يوم الأحد 9 يناير 2022 وحتى الخميس 3 فبراير 2022.

وتنطلق امتحانات الشهادة الإعدادية خلال الفترة من 29 يناير 2022 وحتى 3 فبراير 2022 وتم مراعاة أعياد الأخوة المسيحيين والأعياد الرسمية، مع تمنياتنا لجميع أبنائنا الطلاب النجاح والتوفيق .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة