لوكاكو
لوكاكو


لوكاكو يقدم اعتذاره لجماهير تشيلسي.. فيديو

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 10:08 م


قدم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، لاعب نادي تشيلسي، اعتذارا رسميا إلى النادي الإنجليزي والجماهير بعد التصريحات الأخيرة له.

وقال لوكاكو في فيديو نشره تشيلسي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «أقولها إلى الجماهير، أنا آسف على الانزعاج الذي تسببت فيه لكم بتصريحاتي.. أنا أفهم تمامًا سبب انزعاجكم يا رفاق ويجب أن أظهر التزامي، أعتذر أيضًا للمدرب ومجلس الإدارة وزملائي في الفريق»

وأضاف لوكاكو: «الاطفال لديهم احلام وحلمي كان اللعب لتشيلسي، الجميع يعرف ذلك منذ أن كنت في العاشرة أو الحادية عشرة من عمري، قلت إنني أردت دائمًا اللعب من أجل تشيلسي، هناك صور عندما أتيت إلى ستامفورد بريدج مع مدرستي، في تلك الرحلة المدرسية قلت إنني أريد اللعب لتشيلسي»

وتابع:"هدفي الآن هو الفوز بالمباريات مع الفريق، وأعتذر أيضًا لمدربي وزملائي والجهاز الفني، لأنها لم تكن اللحظة المناسبة لهذا الحديث، لذلك أعتذر وأعدكم بالمضي قدمًا نحو تحقيق أهداف النادي".

وكان توخيل قد استبعد لوكاكو من قائمة الفريق الذي واجه ليفربول قبل يومين، وانتهى اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما.

وجاء قرار الاستبعاد بعد التصريحات التي قال فيها لوكاكو إنه ليس سعيد في تشيلسي، وشدد على عدم اقتناعه بأسلوب لعب توماس توخيل، كما أبدى رغبته في العودة من جديد لفريقه السابق إنترميلان.

 

 


 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة