عثمان كاكاي
عثمان كاكاي


لاعب سيراليون: سعيد بالمشاركة فى أمم أفريقيا 2021.. وهذه رسالتي للجمهور

هبة سلامة

الثلاثاء، 04 يناير 2022 - 11:38 م

أدلى عثمان كاكاي لاعب منتخب سيراليون الحالي والمحترف فى صفوف فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي بعدة تصريحات قبل انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا 2021؛ حيث عاد منتخب سيراليون للمشاركة في كأس أمم أفريقيا للمرة الأولى منذ 26 عاما .

أشاد كاكاى بلاعبى المنتخبات المشاركة فى البطولة، وعلى رأسهم محمد صلاح نجم مصر وليفربول واصفاً إياه بالأفضل في الدوري الإنجليزي، وله تأثير فى الكرة الأفريقية عموماً، موضحاً أن "مصر" يصنف من المنتخبات القوية في أفريقيا بعد أن تابعتهم وشاهدتهم لسنوات عديدة.

قال مدافع المنتخب السيراليونى إننى سعيد للغاية لأن البطولة ما زالت مستمرة، وأتمنى أن يسير كل شيء بأمان ويتم اتباع جميع البروتوكولات الخاصة بفيروس كورونا.

مضيفاً أن كأس أفريقيا هي واحدة من أكبر البطولات في العالم، وسيكون هناك الكثير من لاعبي كرة القدم الموهوبين الذين يمثلون بلدانهم وإنه لشرف لي أن أكون قادرًا على تمثيل بلدي.

أشار كاكاى إلى أن مباراة منتخب بلاده مع حامل اللقب منتخب الجزائر ستكون  مفيدة جداً؛ حيث إنه من الجيد مواجهة فرق قوية وستكون مثلها كمباريات البطولة عامة تحمل طابع التنافسية، وأتمنى أن نتمكن من تقديم الأداء الصحيح والحصول على النتائج التي نحتاجها فى مواجهات الفريق.

وأشاد عثمان كاكاى بكرة القدم في سيراليون ووصفها بـ الرائعة، ولتحقيق العودة إلى كأس إفريقيا بعد 25 عامًا إنه شعور رائع، نأمل أن نضع بسببه الابتسامات على وجوه الكثير من الناس.

ووجه كاكاى رسالة لجميع أفراد سيراليون قائلاً:عليكم أن تستمتعوا بالرحلة معنا وتقدموا الدعم على طول الطريق، وإننا سوف نعطي كل ما لدينا.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة