هند صبري
هند صبري


إطلاق البوستر الرسمي لمسلسل هند صبري «البحث عن علا»

محمد طه

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 11:10 ص

 

يعرض المسلسل المنتظر "البحث عن علا" حصريا على إحدى المنصات في 3 فبراير، ويشهد عودة الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور والتي تلعب دورها النجمة هند صبري

تواجه علا عبد الصبور تحديات مختلفة خلال المرحلة الجديدة من حياتها وتكتشف حقائق ومفاجآت  لم تكن تعلم بوجودها.

خلال رحلتها، تفاجأ علا بالكثير من الصدمات والألم وخيبات الأمل، لكن تلك الصدمات تمكنها من رسم الطريق الذي يمكنها من إعادة اكتشاف ذاتها. إصرار وشغف علا سيكونا المحركين الأساسيين اللذين يدفعانها لمواصلة رحلتها، بالإضافة إلى دعم أهلها وأصدقائها ومساندتهم لها خلال هذه المرحلة.

إقرأ أيضا - محمد علاء يشارك هند صبري «في مهب الريح»

مسلسل البحث عن علا هو مسلسل درامي كوميدي يناقش مواضيع مهمة ومتنوعة مثل علاقات الآباء والأبناء، والصداقات، والفرص الثانية ورحلة البحث عن الذات. يضم المسلسل نخبة من كبار الفنانين مثل: سوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي ولطيفة فهمي، وداليا شوقي، وياسمينا العبد، وأيسل رمزي، وعمر شريف. وكذلك قائمة من ضيوف الشرف تضم نخبة من النجوم الكبار والأسماء اللامعة. سيعرض مسلسل "البحث عن علا"  في ١٩٠ دولة حول العالم، مترجماً إلى أكثر من ٣٢ لغة و مدبلج إلي ٤ لغات .

"البحث عن علا" من بطولة النجمة هند صبري، والتي شاركت كمنتج منفذ لأول مرة والمنتج المنفذ أمين المصري. المسلسل مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال ومن إخراج هادي الباجوري.

والجدير بالذكر أن الفنانة هند صبرى قد خاضت السباق الرمضاني السابق بمشاركتها في مسلسل “هجمة مرتدة” مع النجم أحمد عز، ويجسد العمل لقضية واقعية من ملفات المخابرات المصرية.

“هجمة مرتدة” بطولة الفنان أحمد عز، والفنانة هند صبري، وهو أول عمل درامي يجمعهما بعد غياب طويل، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم هشان سليم، وأحمد صلاح حسني، وهاجر الشرنوبي، وصلاح عبد الله، وماجدة زكي، أحمد فؤاد سليم، ونضال الشافعي، محمد جمعة، ويوسف عثمان، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج شركة “سينرجي”.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة