نجم النادي الاهلي السابق اوسو كونان نجم كوت ديفوار
نجم النادي الاهلي السابق اوسو كونان نجم كوت ديفوار


التفاصيل الكاملة لوفاة لاعب الأهلي السابق

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 11:41 ص

تطورات مفاجئة في وفاة نجم النادي الأهلي السابق أوسو كونان نجم كوت ديفوار في كرة القدم والتي أكدت كافة التقارير الواردة من الصحف المحلية الإيفوارية أن اللاعب قتل مسموما وأن الوفاة ليست طبيعية وأن هناك شبهة جنائية وراء الحادث.

وكشفت تفاصيل التحقيقات من السلطات المعنية أن وراء الجريمة ابن عم كونان الذي سهر معه في البيت ليلة الجريمة ودس له السم في كاس نبيذ تعرض بسببها لأزمة صحية أودت بحياته علي الفور ولم تنجح اي اسعافات اولية وجهود الاطباء في انقاذ حياة نجم النادي الأهلي السابق. 
وذكرت صحيفة "سوبر سبورت" الإيفوارية، في تقرير لها، أن كونان وافته المنية عن سن 32 عاماً، بعدما تعرض للقتل بالسم على يد ابن عمه كما نقلت الصحف الايفوارية تصريحات منسوبة الي  نجوين ميا تشاو، وكيل أعمال اللاعب، قال خلالها إن ابن عم كونان دس له السم في كأس من النبيذ، أثناء زيارته لقريته في عطلة منتصف الموسم.
وكشف ميا تشاو، عن تفاصيل الوفاة التي حدثت في مسقط رأس اللاعب في قريته في كوت ديفوار، دون الكشف عن السبب واضاف أن اللاعب شعر بحالة إعياء شديدة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، إلا أنه فارق الحياة متأثرًا بحالة التسمم، مؤكدا أنه جار التحقيق فى الواقعة لوجود شبهة جنائية فى الوفاة.

من جانبه أرسل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خطابا إلى الاتحاد الإيفواري لكرة القدم، يقدم فيه خالص التعازي في وفاة أوسو كونان، لاعب الأهلي السابق الذي وافقته المنية أمس، وأيضًا تقديم واجب العزاء لأسرة اللاعب ومحبيه، وعبر مجلس الإدارة عن حزنه لوفاة اللاعب الذي كان واحدًا من اللاعبين المميزين في صفوف الأهلي قبل سنوات.

يذكر أنه في صيف 2012، انضم مهاجم النادي الأهلي السابق أوسو كونان إلى النادي الأحمر بعدما تألق وخطف الأنظار في نادي مصر المقاصة، وتمت عملية انتقال أوسو كونان إلى النادي الأهلي بناء على رغبة حسام البدري، المدير الفني لنادي الأهلي انذاك  وتألق أوسو كونان آمال مع المقاصة، لكنه شارك في العديد من المباريات النادي الأهلي، خلال بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد توقف مسابقة الدوري لكنه نجح في تسجيل هدفا وحيدا في شباك تشيلسي الغاني بمسابقة دور المجموعات.

وخيب مهاجم النادي الأهلي السابق أوسو كونان آمال الجميع جراء تواضع مستواه مع الشياطين الحمر، لذلك لم يستمر أوسو كونان مع النادي الأهلي طويلا، ورحل، لينتقل بعد ذلك إلى نادي هجر السعودي في شتاء 2013.

ومنذ 2019 يلعب أوسو كونان مع نادي سيون السويسري، لكنه خرج معارًا في الانتقالات الصيفية الماضية  لفريق ستاد لوساني السويسري ثم عاد في يناير الماضي لسيون مرة أخرى يتألق اللاعب ويخطف الأضواء مجددا، كما شهدت مسيرة أوسو كونان بعد الرحيل عن النادي الأهلي رحلة صعبة من التنقلات للعديد من الأندية، منها الانتقال إلى طلائع الجيش، ثم الانتقال إلى  فريق البنزرتي التونسي ثم الانتقال إلى فريق هلسنكي الفنلندي وعدد من الأندية الأخري، لتكتب نهاية الرحل ويلقى مصرعه مسمومًا.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة