هاني شنودة
هاني شنودة


هاني شنودة يتحدث عن فرقة «المصريين» ببرنامج واحد من الناس.. الجمعة

أحمد السنوسي

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 12:27 م

في حلقة خاصة من برنامج واحد من الناس في العاشرة مساء في العاشرة مساء الجمعة المقبلة ، يستضيف الإعلامي دكتور عمرو الليثي ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة ، الموسيقار الكبير هاني شنودة و يكشف العديد و الأسرار عن نشأته و حبه لموسيقى الموالد و المديح و المنشدين في مدينة طنطا منذ الصغر.

 

وعن نجاح فرقة المصريين وأسباب عدم استمراريتها؟ ، وقصة اكتشافه للنجم عمرو دياب وهل من الممكن ان يكون هناك تعاون فني مرة ثانية ، كما يتحدث عن أغانيه مع الكنج محمد منير ، وعن تجربته مع المطربة الكبيرة نجاة في إنا بعشق البحر وبحلم معاك.

أقرأ أيضا - الموسيقار هانى شنودة: سأظل طوال عمرى أمدح سيدنا محمداً

كما يتحدث عن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة والتي كانت السبب فى دخوله عالم الموسيقى التصويرية فى السينما ، ورأيه في أغاني المهرجانات وقرار الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بمنع 19 مطرب من مطربى المهرجانات من الغناء ؟.


وتتناول الحلقة الحديث عن ذكرياته الموسيقار عمر خيرت و عمر خورشيد وانضمامه لفرقتهم بيتى شاه ، كما يكشف عن دور الأديب العالمي نجيب محفوظ في تكوين فرقة المصريين . 

 

يذاع برنامج واحد من الناس الجمعة المقبلة الساعة ١٠ مساء على شاشة الحياة.

 

يذكر أن الموسيقار هاني شنودة هو مؤسس فرقة المصريين، تلك الفرقة التي اكتشفت أعظم وأكبر فناني مصر والوطن العربي، مثل «عمرو دياب، محمد منير»، كما انتشر من أعمالها العديد من الأغاني الناجحة والتي تظل عالقة في أذهان الجمهور حتى يومنا هذا.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة