نيللي كريم وعمرو سعد
نيللي كريم وعمرو سعد


تعرف على موعد عرض مسلسل «الجسر»

سامح المنسي

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 01:01 م


تستعد الشركة المنتجة لعرض مسلسل "الجسر" يوم ١١يناير والذى يعرض في 8 حلقات فقط على إحدى المنصات الرقمية.

تدور أحداثهم في إطار من الغموض والتشويق والخيال، وتبدأ الأحداث بعد نهاية العالم بـ 70 عامًا بسبب الحروب.

وتلعب نيللى خلاله دور جليلة وهي زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التى تعيش فيها، وتدخل فى صراعات بعدها مع عمرو سعد، الذي يظهر خلال أحداث المسلسل بدور مهندس زراعي يدعى نور، يعاني في حياته بعد وفاة زوجته بعد إصابتها خلال الحروب.

إقرأ أيضا - أسرة مسلسل «الجسر» تستأنف تصويرالمشاهد من داخل مصنع حديد حلوان

و" الجسر "وهو المكان الذي يظن أنه الملجأ من الدمار الذي عم جميع أرجاء العالم، ومن هنا تظهر الجبهتين التي تحاول إحداهما السيطرة علي العالم، تقودها نيللى والأخري يقودها عمرو، لتقع بينهما كثير من الصراعات التى تشعل الأحداث.

مسلسل "الجسر" بطولة عمرو سعد ونيللى كريم ومحمد علاء وخالد كمال وسارة الشامى ، جمايكا، عصام عمر، وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداث العمل فى إطار الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد انتهاء الحياة على كوكب الأرض.

وظهر النجم عمرو سعد كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار 1"، والذى عرض فى موسم رمضان قبل الماضى مع نفس المخرج بيتر ميمى، حيث ذهب مع "المنسى" الذى جسد شخصيته أمير كرارة فى عملية القبض على "أبو صهيب" القناص التكفيرى، بعدما حددوا المكان الذى يتواجد فيه لتلقى العلاج.

وتعتبر آخر أعمال الفنانة نيللي كريم، هو مسلسل ضد الكسر، الذي عُرض في رمضان 2021، وكانت قد تعاونت فيه مع شركة العدل جروب أيضًا، وحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وشارك في بطولته كثير من نجوم الفن، منهم الفنان محمد فراج، لقاء الخميسي، من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

أما عن  آخر أعمال عمرو سعد فهو مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذي شارك به في السباق الرمضان المنصرم، بطولته إلى جانب مصطفى شعبان، ورانيا يوسف، وعمرو عبد الجليل، وياسمين رئيس، وأحمد صفوت، ودلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، وهو من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة