أيتن عامر وهنادي مهنا وأكرم حسني
أيتن عامر وهنادي مهنا وأكرم حسني


هنادي مهنا تشارك أكرم حسني بطولة «مكتوب عليا»

سامح المنسي

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 01:38 م

تعاقدت الفنانة هنادي مهنا على المشاركة في بطولة مسلسل«مكتوب عليا» والذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني 2022.

وجاء ذلك بعد أعتذار الفنانة ريم مصطفي عن الدور.

إقرا أيضا - أغنية غير متوقعة تعتبرها هنادي مهنى الأفضل في 2021.. تعرف عليها

يشارك في بطولة مسلسل «مكتوب عليا» الفنان أكرم حسنى، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا ، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبد الله، محمد طعيمة، محمود السيسى، وعدد من ألمع النجوم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

أعلن أكرم حسنى  منذ فترة عن بداية تحضير  لمسلسل جديد بعنوان "مكتوب عليا" تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج خالد الحلفاوي.

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الأسابيع القادمة، وحاليًا تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل.


يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنادي مهنا حكاية «بدون ضمان» ضمن أحداث مسلسل «إلا أنا» بطولة الفنانة هنادي مهنا، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد كشك، سلوي عثمان، چلا هاشم، كيره الصباح، حنان سليمان وسيناريو وحوار يوسف وجيه إخراج ياسمين أحمد كامل.

يذكر أن هنادي مهنا تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ليلة العيد  الذي يقوم ببطولته يسرا، عبير صبري، و سميحة ايوب  وآخرين، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويتناول العمل فكرة قهر المرأة.

من ناحية أخرى، حلت الفنانة هنادي مهنا، مؤخرا ضيفة مع صبري زكي، في برنامجه «قول ياكبير»، على راديو« إنرجي 92.1.»

وقالت هنادي إنها كانت سعيدة بأول تجربة مسلسل إذاعي لها والذي حمل اسم «رحلتي من الشك لبلطيم»، والذي عرض في رمضان الماضي، عبر راديو إنرجي.

وتحدثت عن المسلسلات التي قدمتها مؤخراً، قائلة: «مسلسل كدبة كبير مع احمد زاهر كان تجربة مميزة، وكان من 5 حلقات، خاصة أن موضوع المسلسل كان يتحدث عن مشاكل السوشيال ميديا».

هنادي مهنا تكشف عن سر نجاح آخر أعمالها

وعن شخصيتها في مسلسل «ليه لا»، قالت: «كنت بحب جداً شخصية مريم في مسلسل «ليه لا» ووافقت عليه على طول وقولت من احلي الادوار في حياتي»، وأضافت هنادي مهنا قائلة«أن الأعمال خارج الموسم الرمضاني بتظهر أكثر للجمهور عن المسلسلات التي تعرض خلال شهر رمضان».

وتحدثت هنادي مهنا مع صبري زكي، عن حياتها، قائلة: «بدأت اشتغل وانا عندي 12 سنة في الصيف،كنت بشتري حاجات واروح ابيعها على البحر»، وتابعت: «احلم بافتتاح وامتلاك حضانة للأطفال خاصة اني امتلك خطة لذلك».

وفي تعليقها على 2021، قالت هنادي مهنا: « 2021 كانت بين الابيض والاسود في كافة الأمور التي عشتها، وأفضل أغنية هذا العام هي اغنية «كيفي كده» لويجز، وأكثر المسلسلات المفضلة هذا العام هي لعبة نيوتن، خلي بالك من زيزي، موضوع عائلي».

وختتمت حديثها بأنها تنتظر عرض عدد من أعمالها السينمائية خلال الفترة القادمة حيث تشارك عدد من النجوم  في أحدث افلامها.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة