صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بعد تفشي كورونا.. ليفربول يغلق مقر التدريبات

حسام عبدالعظيم

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 02:06 م

أعلن نادي ليفربول أنه تقدم بطلب لتأجيل مباراة الذهاب في نصف نهائي كأس كاراباو يوم الخميس مع آرسنال بسبب العدد المتزايد من حالات COVID-19 الإيجابية المشتبه بين في النادي واللاعبين.

وكما أكد النادي في بيان له اليوم انه قرر غلق مقر تدريباته، بسبب فيروس كورونا المستجد.

 

وطلب فريق الريدز رسميًا من رابطة الدوري الإنجليزي إعادة جدولة المباراة بعد تسجيل المزيد من الاختبارات الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والموظفين، مع عدم وجود احتمالية بتحسن الوضع الحالي قبل مباراة يوم الخميس واحتمال تفاقمه ، يعتبر النادي أنه من الحكمة والمعقول طلب إعادة جدولة المباراة.

وأوضح النادي انه سيستأنف التدريب ، في الوقت المناسب، وبعد أن تتلاشى الأصابات بين صفوف الفريق.

 

و أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، إصابة المدرب المساعد بيب ليندرز بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وإلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة أرسنال غدا الخميس.

ومن المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد أرسنال يوم الخميس المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب "الإمارات".

 

وأكد ليفربول في بيانا رسميا منذ قليل، أن نتيجة اختبار كورونا للمدرب ليندرز جاءت إيجابية، وهو ما يؤثر على استعدادا ليفربول لمواجهة أرسنال حيث أنه كان من المقرر إدارة اللقاء بدلا من الألماني يورجن كلوب الذي أصيب بالعدوى في وقت سابق هذا الأسبوع.

 

وأضاف ليفربول في بيانه: "كان من المقرر أن يحضر المدرب المساعد المؤتمر الصحفي قبل المباراة في مركز تدريب أكسا بدلاً من يورجن كلوب ، الذي يواصل عزله بعد أن ثبتت إصابته بالفيروس الأسبوع الماضي.. ومع ذلك ، سجل ليندرز اختبارًا إيجابيًا في وقت متأخر من مساء الثلاثاء ، مما يعني أنه قد دخل الآن أيضًا في العزلة".

 

وتابع البيان: "تولى المدرب البالغ من العمر 38 عامًا مسؤولية ليفربول مؤقتًا أمام تشيلسي وسط غياب كلوب وكان من المقرر أن يستمر في قيادة الفريق في مواجهة أرسنال على استاد "الإمارات" يوم الخميس".

 

وواصل: "وتأتي نتيجة اختبار ليندرز بالإضافة إلى عدد من الحالات الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والموظفين التي تم تسجيلها في وقت سابق يوم الثلاثاء ، مما أدى إلى إلغاء جلسة التدريب المقررة لليوم".  

ويسعى ليفربول إلى تأجيل مواجهة أرسنال بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف الفريق.

 

وذكر ليفربول في بيان رسمي أمس الثلاثاء: "تقدمنا رسميًا بطلب إلى رابطة الدوري الإنجليزي لإعادة جدولة مباراة أرسنال بعد تسجيل المزيد من الاختبارات الإيجابية المشتبه بها بين اللاعبين والموظفين، إلى جانب عوامل أخرى تؤثر على اختيارنا للتشكيل، بما في ذلك المرض والإصابة".

 

وأضاف: "نتيجة لذلك، أوقف النادي الاستعدادات في مركز تدريب أكسا، مما يعني إلغاء جلسة تدريب الفريق الأول يوم الثلاثاء، ومن بين الاعتبارات التي أدت إلى تقديم طلب اليوم هو الحاجة إلى إعطاء الجماهير أكبر قدر ممكن من الوقت لإخطارهم بأي تأجيل محتمل قبل سفرهم".

أقرا ايضاً|
 

ليفربول يعلن إصابة مساعد كلوب بفيروس كورونا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة