عبير صبري
عبير صبري


أول ظهور لعبير صبري بعد إصابتها بكورونا

محمد طه

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 03:09 م

شاركت الفنانة عبير صبري جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت عبير صبرى في الصورة وهي ترقد على السرير بعد إصابتها بفيروس كورونا وعلقت قائلة: "أنا بقالي ١٠ أيام كورونا ولسه فاضل أعراض زي الكحة وضربات القلب والنهجان بس حبيت أخرج من عزلتي عشان أسجل حزني ورفضي لاعتزال داوود عبد السيد المخرج والمفكر اللي كان واحد من اكبر احلامي اني اشتغل معاه واللي اعتزاله يدل علي اننا مش عارفين قيمة الاجود فنيا وانسانيا وحزني علي البنت الصغيرة اللي انتحرت بعد تلفيق صور ليها".

إقرأ أيضا - عبير صبري: متحمسة للعودة للمسرح بعد غياب

وأضافت: "أنا حقيقي زعلانة. ربنا يصلح احوالنا ويشفيني ويشفي كل مريض.. ماشاء_الله".

وأعلنت عبير صبري، منذ أيام، إصابتها بفيروس كورونا هي وزوجها الدكتور أيمن البياع.

وقالت عبير صبري، إنها قامت هى وزوجها بإجراء مسحة لثبوت الإصابة من عدمه وبالفعل جاءت نتيجة المسحة إيجابية.

ووجهت عبير صبري، رسالة مؤثرها لجمهورها عبر حسابها الشخصي علي "فيس بوك" تلمح فيها إلى أن المرض وحش، طالبة منهم الدعاء بأن يشفيهما الله.

وكتبت عبير صبري: " كورونا إيجابي أنا وزوجي.. الحمد لله ربنا يشفينا ويعافينا ويشفي كل مريض أدعولنا ربنا يشفينا".

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة عبير صبري، جمهورها ومتابعيها بصورة رومانسية تجمعها بزوجها، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وخطفت عبير صبري، الأنظار من جمهور السوشيال ميديا، بعدما ظهرت في الصورة وزوجها يقبلها، وعلقت عليها: "حبيبي".

وكانت عبير صبري قد أعلنت عن تحمسها للعودة إلى المسرح بعد غياب، وذلك من خلال العرض المسرحي "صافي وفافي" ، بطولة النجمة يسرا .

وقالت عبير صبري، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" مساء اليوم :" متحمسة جدا ارجع للمسرح بعد غياب طويل .. وأمام أحلى نجمة حبيبتي يسرا وتأليف وإخراج خالد جلال ... "صافي وفافي" في موسم الرياض قريبا".3.

ويعقد المخرج خالد جلال جلسات عمل لاختيار باقي فريق عمل المسرحية التي سيتم عرضها في يناير المقبل، بالتزامن مع احتفالات رأس السنة الجديدة ، ضمن فعاليات موسم الرياض بالسعودية.

وتعود عبير صبري إلى خشبة المسرح بعد غياب 20 عاماً، حيث كان آخر مشاركاتها مسرحية "دو ري مي فاصوليا"، والتي قدّمتها مع الراحل سمير غانم لمدة موسم واحد.

وقدمت عبير صبري مع الفنانة يسرا خلال موسم رمضان 2020، مسلسل "خيانة عهد"، بمشاركة حلا شيحة، وجومانا مراد، وخالد أنور، كما يشاركان معا في فيلم "ليلة العيد" وتنتظران عرضه في دور السينما.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة