صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رسميا.. تأجيل مباراة ليفربول وأرسنال بسبب كورونا

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 03:17 م

أعلن نادي ليفربول، تأجيل مواجهة أرسنال في نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في صفوف الريدز.

 

وكان من المقرر أن تقام مباراة ليفربول ضد أرسنال يوم الخميس المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة على ملعب "الإمارات".

 

وقال ليفربول في بيانا رسميا منذ قليل: "تمت الموافقة على طلب النادي لإعادة جدولة المباراة من قبل رابطة الأندية الإنجليزية بسبب العدد المتزايد لحالات كورونا الإيجابية بين اللاعبين والموظفين في النادي".

 

 

وأضاف البيان: "عادت الجولة الأخيرة من الاختبارات يوم الثلاثاء إلى عدد كبير من الإصابات، بما في ذلك المدرب المساعد بيبين ليندرز ، الذي كان من المقرر أن يتولى تدريب الريدز أمام أرسنال".

 

وتابع البيان: "ستقام مباراة الذهاب أمام أرسنال على ملعب آنفيلد يوم الخميس 13 يناير ، وستقام مباراة العودة في استاد الإمارات يوم الخميس 20 يناير الجاري".

 

يذكر أن ليفربول أعلن إصابة المدرب المساعد بيب ليندرز بفيروس كورونا "كوفيد-19"، وإلغاء المؤتمر الصحفي المقرر عقده اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة أرسنال غدا الخميس.

 

وقرر النادي، غلق مرافق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في مركز "أكسا" مؤقتًا بسبب تفشي فيروس كورونا وزيادة الأعداد المصابة.

أقرا ايضاً|
بعد تفشي كورونا.. ليفربول يغلق مقر التدريبات

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة