رفع آثار حادث الطريق الأوسطي 
رفع آثار حادث الطريق الأوسطي 


صور| رفع آثار حادث الطريق الأوسطي 

محمود كساب

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 05:19 م

تمكنت الأجهزة التنفيذية بمحافظة القاهرة، من رفع آثار حادث الدائري الأوسطي، والذي أسفر عن وفاة مواطن وإصابة ٨ مواطنين بإصابات مختلفة واشتعال للنيران بعدد من السيارات. 

وانتقلت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، وعدد من قيادات الأجهزة التنفيذية بالمنطقة وقيادات الإدارة العامة للمرور والحماية المدنية، لموقع الحادث للتفقد وتقديم المساعدات الطارئة. 

وتم الدفع بعدد 10 سيارات إسعاف لموقع الحادث ونقل 6 مصابين إلى مستشفى حلوان العام، ومصاب إلى مستشفى البنك الأهلي، فيما تم نقل مصاب آخر إلى مستشفى خاص.

اقرأ أيضا| خاص| نائب محافظ القاهرة: فتح طريق الدائري الأوسطي بعد الحادث المروري

وأكدت نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، بأن غرفة عمليات مرور القاهرة قد تلقت بلاغًا مفادها وقوع حادث تصادم لعدد ١١ سيارة بنفق الطريق الأوسطى تقاطع محور الأوتوستراد بدائرة قسم ١٥ مايو، وعلى الفور تم الانتقال لموقع الحادث والدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الاطفاء وتم السيطرة على النيران التي قد اشتعلت بعدد من السيارات بموضع الحادث. 

وتم المعاينة لموقع الحادث للوقوف على اسبابه كما تم  الدفع بعدد من ٦ لوادر و٣ قلابات لرفع اثار الحادث من الطريق وفتحه امام الحركة المرورية بعد غلقه لرفع حطام السيارات بالكامل بمتابعة كاملة من الاجهزة التنفيذية والمتابعة الميدانية بالمنطقة الجنوبية وحي حلوان والاحياء المحيطة بموقع الحادث كما تم تحرير محضر بالواقعة كما كلفت النيابة العامة الاجهزة الامنية باعداد تحرياتها في الواقعة على ان يتم الاستماع الى اقوال المصابين في الحادث.

 
ومن ناحية أخرى، أعلنت وزارة الصحة والسكان في بيان رسمي، أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة لحين تحسن حالتهم الصحية وتماثلهم للشفاء، كما لفتت إلى جاهزية جميع المستشفيات المتواجدة بمحيط الحادث وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بها فضلا عن توافر اكياس الدم والبلازما لتقديم الرعاية الصحية للمصابين.

رفع آثار حادث الطريق الأوسطي

رفع آثار حادث الطريق الأوسطي

رفع آثار حادث الطريق الأوسطي

رفع آثار حادث الطريق الأوسطي

رفع آثار حادث الطريق الأوسطي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة