الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة


بسمة وهبة عن مُعلمة المنصورة: مستقبلها ضاع بسبب تصوير شخص معندهوش ضمير

رضا خليل

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 09:01 م

أكدت الإعلامية بسمة وهبة، أن هناك نماذج كثيرة وآلاف القضايا مثل الطلاق في المحاكم وأسر تفككت وأطفال تشردوا بسبب صورة على فيسبوك، كما أن هناك بنات انتهت حياتها ومستقبلها ضاع بسبب ابتزاز الصور والفبركات والفوتوشوب على منصات التواصل الاجتماعي

اقرأ أيضا| بسمة وهبة: شهوة التصوير والنشر على السوشيال ميديا «خراب بيوت» | فيديو

وأضافت وهبة، خلال تقديم حلقة اليوم، الأربعاء، من برنامج "90 دقيقة"، على قناة "المحور"، أن الفوتوشوب أصبح كارثة حلت على المجتمع، فقد ضاع مستقبل موظفين بسبب أشخاصا لا ضمير لهم، قاموا بتسجيل بعض المحادثات والرسائل الشخصية ونشروها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما خُربت حياة آلاف المراهقين بسبب المقارنات.

ودافعت الإعلامية، عن معلمة المنصورة، مؤكدةً أنها مجتهدة والكل يشهد لها بالكفاءة وتعمل متطوعة ولم تتهم بأنها قصرت في عملها: "كل المصيبة أنها خرجت مع زملائها للتعبير عن سعادتهم ورقصت، لكن في حد خسيس وجبان مسك الموبايل وصور واستسلم لشهوة النشر، وفي لحظة تحولت مصر لـ100 مليون حاكم قرروا يحكموا على المدرسة دي بالإعدام، وبدل ما الناس يدافعوا عن خصوصيتها ويجرموا التصوير والنشر دون إذنها وعلمها، قرروا يذبحوها معنويا عشان كانت بترقص".

أحال المستشار علاء السعدني المحامي العام لنيابات جنوب الدقهلية، طالب بكلية الهندسة المتهم بقتل وسرقة معلمة داخل منزلها بقرية تلبانة مركز المنصورة إلى محكمة الجنايات. 

ومن ناحية أخرى، تستعد الفنانة سمية الخشاب لعمل جديد بالتعاون مع الفنان القدير حسن يوسف يوم فى مسلسل جديد والذي يحمل اسم «ظروف خاصة»، من تأليف د. حسين مصطفى محرم وإخرج محمد عبد الخالق. 

وتظهر الفنانة سمية الخشاب بلوك مختلف من خلال مسلسل موسى، ومميز سوف يكون مفاجأة لجمهورها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب هو مسلسل «موسى».

مسلسل «موسى» بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار من الدراما الصعيدى.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة