أحلام الأطفال فى2022
أحلام الأطفال فى2022


أحلام الأطفال فى2022

تحقيق البطولات الرياضية ونهاية كورونا

دينا درويش

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 09:16 م

بقدر سنوات عمرهم القليلة كانت أحلامهم صغيرة أيضا فى بداية العام الجديد، وما بين التنزه وتحقيق البطولات الرياضية والحصول على أعلى الدرجات فى ختام السنة الدراسية اعتبر الأطفال أن أهم أحلامهم أن يشهد عام ٢٠٢٢ القضاء نهائيًا على فيروس كورونا وأن تعود الحياة لما كانت عليه سابقا قبل تفشى هذا الفيروس المميت بمتحوراته.

على عبد الهادى ٨ أعوام يتمنى أن يحصل فى العام الجديد على بطولة الجمهورية فى الرياضة التى يعشقها ويمارسها منذ عدة سنوات وهى الكاراتيه، كما يحلم بأن يحصل على الدرجة النهائية فى اللغة الإنجليزية وأن يصبح معلما لهذه المادة فى المستقبل.


أما شقيقه حسام عبد الهادى ٧ أعوام فأحلامه فى العام الجديد أن يقوم بنزهة كبيرة مع أسرته تشمل: الملاهى ومحال الألعاب والمطاعم، وأن يقوم بشراء كل الألعاب الجديدة.
عبد الرحمن أمير عامان فبدأ لتوه بالحديث ببعض الكلمات ويتمنى فى العام الجديد أن يتعلم أشياء جديدة ويلعب بالألعاب الجديدة التى اشتراها مع والديه.


عبد الرحمن وليد ٥ أعوام فنظرا لأنه يقيم مع والديه بإحدى  الدول العربية تمنى فى العام الجديد أن ينتهى فيروس كورونا ليعود لمصر ويزور أجداده.
أما شقيقته خديجة ٨ أعوام فتحلم بأن تفتح الحصالة الخاصة بها لتجد أنها تمكنت من إدخار المبلغ المناسب الذى يمكنها من تحقيق حلمها الكبير وهو شراء كاميرا تصوير وتعلم أصول هذه المهنة لتصبح محترفة فى المستقبل.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة