الإعلامية لميس الحديدي
الإعلامية لميس الحديدي


بث مباشر| مسابقة برنامج «الفرصة» مع الإعلامية لميس الحديدي «الحلقة الثالثة»

محمد زين- رضا خليل

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 09:31 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمتابعيها لمشاهدة برنامج "كلمة أخيرة" والذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، حيث تعلن مشاركة وزارة الاتصالات في مسابقة برنامج "الفرصة" في "كلمة أخيرة" الحلقة الثالثة .

اقرأ أيضا | لميس الحديدي: قطار أسوان تأخر 24 ساعة.. والسكك الحديدية لم تمده بأي أطعمة

وأكدت لميس الحديدى، أن  وزير الاتصالات مهتم جدا بالمشروعات الناشئة في القاهرة وفي كل محافظات مصر، كاشفة  تفاصيل برنامج "الفرصة" في "كلمة أخيرة": "مئات الشباب سوف يتسابقون في حلقات الاختبار الأولى في مسابقة الفرصة و30 شركة فقط سوف تصل إلى الاستوديو في مراحل تصفيات مسابقة الفرصة".

وأعلنت  "الحديدي" عن  انضمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات إلى مسابقة الفرصة قائلة: "يسرنا الإعلان عن مشاركة وزارة الاتصالات في مسابقة الفرصة".

ولفتت الإعلامية لميس الحديدي: "مسابقة الفرصة ستكون فرصة مهمة للمشاركين وتضمن دعم يمتد لما بعد عرض الحلقات ونستهدف أن يكون برنامج الفرصة مشروعا إعلاميا متكاملا لرعاية ودعم مشروعات الشباب".

وعلى جانب آخر، قالت الإعلامية لميس الحديدي إن هناك وجهين جديدين يشاركاها في تقديم برنامج "الفرصة" في "كلمة أخيرة"، قائلة: "من المفآجات اللطيفة في برنامج الفرصة أن وجهين جديدين سيشاركان معي في تقديم برنامج الفرصة، وهما جالا هشام وأحمد شحاتة، ويملكان صيتا على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأكدت الحديدي أنه فى هذا البرنامج سنتعرف على الأفكار وعلى الحلول لمشاكل كبيرة، مشيرة إلى أن الفائز فى الحلقة النهائية سوف يحصل على نصف مليون جنيه.

وعن الوجهين الجديدين أضافت خلال برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة "ON" قائلة: "لم نخترهما فقط لأنهما إنفلونسرز لكنهما أيضاً يوليان إهتماماً كبيراً بمجالات ريادة الأعمال  والمشروعات التكنولوجية ".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة