محمد أسامة، مغني أغنية "الغزالة رايقة"
محمد أسامة، مغني أغنية "الغزالة رايقة"


مغني أغنية «الغزالة رايقة» يكشف حالته الصحية

محمد زين- محمد البنهاوي

الأربعاء، 05 يناير 2022 - 10:29 م

كشف محمد أسامة، مغني أغنية "الغزالة رايقة"، تطورات حالته الصحية، عقب الوعكة التي ألمت به مؤخرًا .

وقال "أسامة" في اتصال هاتفي مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء دي إم سي" المذاع على فضائية "دي إم سي" اليوم الأربعاء ، "لقيت كُحة جامدة وجالي دور برد شديد وأنا دلوقتي روحت من المستشفى وفي البيت".

ومن جانبها أكدت فاطمة، والدة محمد أسامة ، أنه تم إصابته بحساسية الصدر مساء أمس وتم نقله للمستشفى ولكن خرج صباح اليوم وأوصى الطبيب له براحة يومين مع عدد من الأدوية والحقن لشفائه سريعاً ، مضيفة محمد بصحة جيدة حالياً بعد ان تعرض لأزمة صحية نتيجة الإرهاق الشديد فى الفترة الماضية ونتج عنه نزلة برد شديدة تحولت الى حساسية على الصدر.

ونشر الفنان ​مصطفى درويش​ صورة للفنان ​محمد أسامة​ صاحب أغنية "​الغزالة رايقة​" عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.


وعلق درويش ممازحا، على الصورة التي تتضمن نقل محمد إلى المستشفى، قائلا: "الف سلامه عليك تقوم بالسلامه وتروق الغزاله تاني ربنا يحميك".

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للطفل محمد أسامة بعد نقله للرعاية المركزة بسبب تعرضه لوعكة صحية شديدة أدت لوضعه على جهاز التنفس الصناعي.

وحققت الأغنية الدعائية لفيلم "من أجل زيكو" التي تحمل اسم "الغزالة رايقة" للطفل محمد أسامة نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ13 مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

يشارك في الفيلم "من أجل زيكو" عددا كبيرا من الفنانين، منهم كريم محمود عبدالعزيز، ومنة شلبي، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، وغيرهم، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي. 

اقرأ أيضًا .. نقل الطفل صاحب «الغزالة رايقة» إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة