منحة بـ10 آلاف دولار لمشجعة اكتشفت إصابة موظف بالسرطان
منحة بـ10 آلاف دولار لمشجعة اكتشفت إصابة موظف بالسرطان


منحة بـ10 آلاف دولار لمشجعة اكتشفت إصابة موظف بالسرطان

حنان الصاوي

الخميس، 06 يناير 2022 - 10:58 ص

 

تلقت إحدى مشجعات دوري هوكي الجليد الوطني في الولايات المتحدة منحة دراسية بقيمة 10 آلاف دولار، بعدما ساعدت نظرتها الثاقبة في تنبيه موظف المعدات في نادي فانكوفر كانوكس بوجود ورم سرطاني خلف عنقه.

وقال بريان هاميلتون، مساعد مدير المعدات في النادي المنافس ببطولة هوكي الجليد الوطنية، إن الفريق كان يلعب في مدينة سياتل عندما طرقت امرأة على الزجاج الفاصل بين طاقم الفريق والجمهور، لتلفت انتباهه إلى وجود ورم خلف عنقه قد يكون بسبب مرض خطير.

ووفقاً لموقع «يو بي آي»، أوصلت المشجعة التنبيه إلى موظف النادي عبر رسالة كتبتها على شاشة هاتفها.

ورفعت المرأة رسالة تقول ..الشامة الموجودة خلف عنقك من المحتمل أن تكون ورماً سرطانياً، من فضلك توجه لزيارة الطبيب.

وقال هاميلتون إنه أخذ بنصيحة المشجعة وتوجه على الفور لإجراء مقابلة مع الطبيب، ليكتشف بالفعل أن الشامة البارزة كانت نوعاً من سرطان الجلد الخبيث.

ونشر نادي فانكوفر كانوكس رسالة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قبل مباراته التالية في الدوري، تطلب المساعدة في الوصول إلى المشجعة.

وكتب هاميلتون في خطاب النادي، إن الرسالة التي تلقيتها عبر هاتفك الجوال ستبقى محفورة في عقلي إلى الأبد، وهي رسالة سيكون لها أثر كبير في حياتي وحياة عائلتي.

وأضاف الموظف في رسالة شكره للمشجعة.. "لقد كانت مخاوفك في محلها، واكتشف الأطباء أن الشامة البارزة خلق عنقي كانت ورماً خبيثاً، وقد اختفت الآن بفضل تنبيهك وجهد الأطباء".

وسرعان ما تلقى المنشور رداً من والدة المشجعة، والتي عُرفت بأنها نادية بوبوفيتشي، وتمكن هاميلتون من مقابلتها، وتواصلت معها إدارة نادي كانوكس لتحفيزها بمنحة لدراسة الطب بكلفة تصل إلى 10 آلاف دولار.

اقرأ أيضا |لمنعهما من تلقي تطعيم كورونا.. «إسبانية» تختطف طفليها من طليقها

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة