غالية بن علي
غالية بن علي


بعد إعلانها الاعتزال.. غالية بن علي تتراجع وتطرح أغنية «روح» | فيديو

شريف عبد الفهيم

الخميس، 06 يناير 2022 - 01:37 م

بعدما أثارت الفنانة التونسية غالية بن علي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الوسط الفني بإعلان اعتزالها ومثلما فوجئ جمهورها بهذا الخبر، عادت الفنانة التونسية من جديد لتثير الجدل مرة أخرى بتراجعها المفاجئ عن قرار الاعتزال وطرحها أحدث أغنياتها “روح” عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب"، والأغنية كلمات  منتصر حجازي، ألحان غالية بنعلى.

وتراجعت الفنانة التونسية غالية بن علي عن قرار اعتزال الغناء، بعد أقل من يوم من إعلانها الخبر، وكتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: "في صالح جمهور حساس، ذكي عقليا، ذكي عاطفيا وراقٍ روحيا، جمهوري الموصول، واحتراما له، مطلوب مني الارتقاء والتحليق في فضاء الفن واستكشاف أعلى درجاته".

وأعلنت المطربة التونسية غالية بنعلي اعتزالها تقديم الأغاني، وتفرغها لحكايات الشعراء والقصائد، وكتبت على حسابها بـ«فيسبوك»: «قررت الاعتزال والتخلي عن الأغنيات وقررت الاهتمام بحكايات الشعراء والقصائد.. عمري ما واكبت العصر وعمري ما فهمت طرق التسويق.. طلب صغير: ممكن ذكر بيت من الأبيات التي أحببتها في أغاني؟».

يذكر أن الفنانة التونسية غالية بن علي قد أحيت أولى حفلاتها الغنائية بمصر على مسرح الزمالك، وحملت السهرة لافتة "حفلة استثنائية وتاريخية" بامتياز، نظرا لإصرار الجمهور على التواجد في المسرح رغم الأمطار والبرودة التي أغرقت ساحة المكان بالكامل، إلا أن حبهم لغالية دفعهم للبقاء وعدم المغادرة وإلغاء الحفل، وذلك ما دفع غالية لتقوم بمبادرة "مجنونة" وغير مألوفة، بدعوتها الجمهور للجلوس على خشبة المسرح بعيدا عن المطر، لتتحول السهرة لحفلة جماهيرية حميمية، تغني غالية وسط الجمهور الجالس أمامها على نفس المسرح مفترشين الأرض.

وأطربت غالية بن علي الجمهور بالعرض الحي الأول لأجدد ألبوماتها "فيلم مصري"، من بينها أغنية "قولوا لها" للشاعر منتصر حجازي، بجانب إعادة تقديمها رباعيات صلاح جاهين من ألحانها،  وأغنية "تتر فيلم مصري"، وتولت غالية خلال الألبوم الجديد مهمة تلحين جميع أغانيه.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة