صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«ضربته بالقلم».. إحالة مدير مدرسة ومُعلمة للمحكمة التأديبية ببني سويف

حمدي علي

الخميس، 06 يناير 2022 - 04:04 م

أحالت مديرية التربية والتعليم ببنى سويف مدير مدرسة ثانوية ومعلمة إلى المحكمة التأديبية، بعد قيام المعلمة بصفع المدير على وجهه، وتعدى الأخير عليها بتمزيق ملابسها وكشف جزء من جسدها.


كانت النيابة الإدارية انتهت في تحقيقاتها إلى إحالة كلا من «أ.أ.س» معلمة خبيرة بمدرسة زراعية و«ر. م. ي م» مدير المدرسة إلى المحكمة التاديبية في القضية رقم 131 لسنه 2020، وأكدت التحقيقات أن المعلمة قامت بسب مدير المدرسة بعبارات مسيئة كما تعدت عليه بالضرب بصفعه على وجهه بمقر المدرسة يوم 14- 10 – 2019، وكشفت تحقيقات النيابة الادارية أن مدير المدرسة ايضا في نفس اليوم من الواقعة حاول ضرب المعلمة وجذبها بقوه من ملابسها مما أدى إلى تمزيقها وكشف عورتها كما هو مبين بالتحقيقات الوارد في النيابه الادارية، وانتهت التحقيقات إلى احالة المعلمة ومدير المدرسة إلى المحكمة التاديبية.

وفي سياق منفصل أصيب 4 أشخاص، اليوم الخميس، في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الزراعي بني سويف المنيا، أمام قرية بنى قاسم التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بنى سويف.

تلقى اللواء طارق مشهور مدير أمن بني سويف، إخطارًا من شرطة النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري، أمام قرية بني قاسم التابعة لمركز ببا جنوب المحافظة.

ونقلت 3 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بنى سويف كلا من «أسماء.ع.أ» 19 عامًا، مصابة باشتباه كسر بالساق اليمنى، و«علاء. ح. ش» 29 عامًا مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، و«محمد.ر. أ» 22 عامًا، مصاب باشتباه كسر بالساق اليمنى، و«صديقة.خ. ك» 20 عامًا مصابة بإغماء، إلى مستشفى ببا المركزى لتلقى العلاج اللازم داخل المستشفى.

اقرأ أيضا

العثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في الرأس ببني سويف

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة