أحمد دياب
أحمد دياب


دياب يكشف عن أزمة تأجيل الدوري في جلسة اتحاد الكرة مع كيروش

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 06 يناير 2022 - 04:04 م

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية خلال تواجده ضمن الإجتماع الذي جمع بين مجلس اتحاد الكرة الجديد برئاسة جمال علام والبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم أن المنتخب الوطني يحتل القدر الأكبر من الأهمية لدى الرابطة ولا يقل في ذلك عن اهتمام الرابطة بمسابقة الدوري الممتاز باعتباره عنوان الكرة المصرية .

وكشف دياب خلال الإجتماع  عن الملابسات التي صاحبت ايقاف الدوري الممتاز يوم 27 ديسمبر الماضي مشددا أنه إذا كان لدى الرابطة ما يفيد رغبة المنتخب في استمرارها لما بعد ذلك ما ترددت الرابطة في تلبية رغبته.

وكان دياب قد كشف في وقت سابق أن ثاجيل الدوري في هذا التوقيت جاء بناءا علي رغبة اتحاد الكرة وأنه كان يعتقد في البداية بانها رغبه جهاز المنتخب. قبل ان يصرح كيروش بأنه تفاجأ من ايقاف الدوري وتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز والتي كان مقرر لها 30 ديسمبر الماضي. 

وتوقفت بطولة الدوري يوم 27 ديسمبر الماضي بسبب مشاركة المنتخب الوطني  في بطولة كاس الأمم الإفريقية 2021 المقرر إقامتها بالكاميرون في الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير 2022.

حيث تم تأجيل بعض المباريات بالجولة الثامنة فشلا عن تأجيل المباراة المؤجلة بين الأهلي وبيراميدز والتي كان مقرر لها يوم 30 ديسمبر .

ومن المقرر أن تستكمل مباريات الجولة الثامنة عقب استئناف مباريات الدوري بعد انتهاء البطولة الإفريقية حيث أقيمت 4 مواجهات فقط من الجولة حتي الآن.

ويحتل النادي الأهلي صدارة جدول ترتيب المسابقة  برصيد 19نقطة وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد ثم بيراميدز في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.
 

إقرأ أيضا:اتحاد الكرة: جميع طلبات كيروش أوامر.. وحازم وبركات حلقة الوصل

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة