فيوتشر
فيوتشر


فيوتشر يفوز على المريخ وديا بثنائية استعدادا لكأس الرابطة

الخطيب جمال

الخميس، 06 يناير 2022 - 06:14 م

فاز فريق فيوتشر على المريخ السوداني بهدفين دون رد في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم في إطار استعدادات لمنافسات كأس الرابطة المقرر لها الشهر الجاري.

و يستعد المريخ السوداني للمشاركة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث يتواجد مع الأهلي و الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في مجموعة واحدة.

سجل هدفي فيوتشر كل من محمد رضا وأحمد عاطف، لينجح فيوتشر في الفوز بهدفين دون رد على المريخ وديا.

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق عقب تماثله للشفاء من الإصابة بشكل تام من الإصابة التي تعرض لها خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وفي سياق أخر علق عبد الظاهر السقا المدير الرياضي لنادي فيوتشر على نجاح صفقات الفريق، قائلا"نجحنا في ضم عناصر مميزة قبل انطلاق الموسم، وركزنا مع الجهاز الفني على نوعية لاعبين معينة، والدليل كريم نيدفيد الذي عاد مرة أخرى للمشاركة في المباريات والتألق بعد غياب أكثر من عامين عن المباريات الرسمية، وهناك تعامل خاص معه لمساعدته على استعادة مستواه مرة أخرى".

وأضاف:"محمد عبد المنعم مستمر مع الفريق ولا نية لإنهاء إعارته خلال الميركاتو الشتوي، كذلك الأمر عمر كمال عبد الواحد مستمر معنا حتى نهاية الموسم، ومن بعدها سيقرر اللاعب الاستمرار معنا أو العودة للزمالك".

وأتم:"تعاقدنا مع لاعبين من 13 نادي، وما وصل له الفريق خلال الأربع شهور الماضية، يعد إنجازًا كبيرًا، وسوف نحسم صفقات الفريق في الميركاتو الشتوي خلال الأيام القليلة القادمة".

إقرأ أيضا:خاص.. أبو رجيلة: منتخب مصر مرشح دائمًا لحصد بطولة أمم إفريقيا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة