صورة موضوعية
صورة موضوعية


قطيع من الخرفان يصطف على شكل «حقنة» لتشجيع الألمان على التطعيم ضد كورونا

سلمى خالد

الخميس، 06 يناير 2022 - 10:15 م

في لفتة مميزة ذات مغزى؛ في ظل نظريات المؤامرة التي شكلت هاجسا لدى العديد من الأفراد حتى وصل الحد إلى التشكيك في فاعلية لقاحات COVID-19 حيث يدعي البعض أنها "تضعف" المناعة، ويزعم البعض الآخر أنها تهدف للسيطرة على الناس لخدمة مصالح طبقة خفية، وهو ما جعل فريق من الألمان يضيقون بأصحاب هذه النظرية ذرعا، فتوصلوا إلى طريقة غير معتادة لحث الناس على التطعيم ضد COVID-19، حيث قاموا بتصوير قطيع من الأغنام، قوامه المئات، على شكل حقنة، من الهواء، حسب ما ذكرت صحيفة "الإنديبيندينت".

 

واستخدم الفريق بقيادة هانزبيتير إتزولد، يوم أمس الإثنين، ما يقرب من 700 رأس من الأغنام وبعض الماعز، باستخدام طائرات بدون طيار وقطيع محلي تابع للراعي ستيفن شميدت وزوجته، لتشكيل "حقنة عملاقة" بطول 100 متر، شوهدت بالكامل من الجو في حقل في شنفردينجن جنوب هامبورغ، حيث تمتلك ألمانيا معدلات تطعيم أقل من معظم دول أوروبا الغربية الأخرى.

 

والمانيا هى جمهورية اتحادية ديمقراطية، تقع في وسط غرب أوروبا. تتكون من 16 ولاية تُغطي مساحة 357,021 كيلومتر مربع (137,847 ميل2)، وتتميّز بمناخها الموسمي المعتدل، وتُعدّ ألمانيا الدولة الأوروبيّة الأكثر سكانًا بأكثر من 82 مليون نسمة، كما تعد من أقوى دول الاتحاد الأوروبي وأوسعها نفوذًا.

اقرأ أيضا: الصحة: دعم أقسام الحجر الصحي في منافذ دخول البلاد بـ14 بوابة حرارية للكشف عن كورونا 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة