صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


شوبير يكشف مفاجأة حول كأس العالم للأندية

حسام عبدالعظيم

الخميس، 06 يناير 2022 - 10:53 م

كشف أحمد شوبير نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق عن مفاجئة بشأن بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها 3 فبراير المقبل، والتي تتعارض في توقيتها مع بطولة كأس الأمم الأفريقية، بما يعني حرمان فريق الأعهلي من نجومه الدوليين لمشاركتهم في كأس الأمم، كلا مع منتخبات بلادهم.

 

وكتب شوبير عبر حسابه على تويتر: "احتمالات كبيرة لانفراج أزمة الأهلي في كأس العالم للأندية".

ومن المقرر أن يجتمع المكتب التنفيذي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالعاصمة الكاميرونية

في الـ 12 ظهر غد الجمعة، بحضور كل أعضاء المكتب التنفيذى للاتحاد الأفريقى لكرة القدم، وباتريس موتسيبى رئيس كاف، وجيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا، لمناقشة العديد من الملفات المهمة على رأسها موعد كأس العالم للأندية.

ويشهد اجتماع الاتحاد الأفريقي وإنفانتينو لأول مرة حضور رفيع المستوى من ممثلى فيفا بعد التصريحات المثيرة لرئيس الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم صامويل إيتو تجاههم، كما يناقش المكتب التنفيذى، عدة نقاط مهمة أبرزها الإجراءات التى سيتخذها كاف خلال فعاليات كأس الأمم الأفريقية، المقرر انطلاقها يوم 9 يناير الجاري بالكاميرون، لضمان استمرار منافسات البطولة.

كما سيناقش المكتب التنفيذي في اجتماعه الأمور العالقة بين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والاتحاد الأفريقي "كاف"، التي يعد أبرزها تضارب مواعيد كأس العالم للأندية بالإمارات مع كأس الأمم الأفريقية.

أقرا ايضاً|

7 قرارات في أول اجتماع لمجلس اتحاد الكرة الجديد .. تعرف عليهم

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة