صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محمد بركات: تعرضت لضغوط كبيرة بمجرد انضمامي إلى الأهلي وردي كان في الملعب

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 07 يناير 2022 - 01:29 ص

أكد محمد بركات محلل الريمونتادا أنه تعرض لضغوط كبيرة بمجرد انضمامه إلى صفوف الأهلي وانتقادات واسعة ولكنه كان يحب تلك الضغوط وتؤثر بشكل إيجابي بالنسبة له.
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "تعرضت لانتقادات كبيرة بمجرد انضمامي إلى صفوف الأهلي وقالوا إن بركات يعاني من إصابة مزمنة، ورغم ذلك قمت بالرد في الملعب"
أضاف: "اعتدت على الضغوط، أسوأ عام بالنسبة لي كان في قطر، لم يكن هناك ضغوط، فكان العام الأسوأ بالنسبة لي لذلك أحب دوما أن أكون تحت ضغط للتألق"
وتابع: "كل لاعب وشخصيته، هناك لاعبين لا يحبون اللعب تحت ضغط وفي الأهلي والزمالك يجب أن تمتلك شخصية قوية للتعامل مع ضغط الجماهير"
وختم حديثه قائلا: "كنت أتعامل مع الكرة بمبدأ خير الكلام ما قل ودل، كنت أحب الوصول للمرمى بسهولة وبسرعة لذلك فضلت اللعب كجناح"
وكان مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم عقد اجتماعًا اليوم برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد .. وقرر المجلس في أول اجتماع له الآتي: -تجديد الثقة في وليد العطار مديرا تنفيذيا للاتحاد - تكليف خالد الدرندلى نائب رئيس الاتحاد بمراجعة كافة العقود المبرمة بين الاتحاد والهيئات الأخرى و عرض نتائج المراجعة على مجلس إدارة الاتحاد. - تكليف حازم إمام و محمد بركات عضوي مجلس الإدارة بمراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية للفترة المقبلة مع الإدارة الفنية بالاتحاد. - تكليف عامر حسين عضو المجلس بمراجعة المسابقات التي ينظمها الاتحاد بمختلف مراحلها. - اعتماد خمسة تبديلات لكل فريق في كل مباراة بجميع المسابقات أسوة بالقسم الاول. - تكليف جمال علام رئيس الاتحاد برئاسة بعثة المنتخب الوطني الأول المتوجهة إلى الكاميرون للمشاركة في نهائيات الأمم الأفريقية يرافقه اللواء / محمد حلمى مشهور عضو المجلس -الغاء المادة الخاصة بقيد الناشئين خارج المحافظات محال ميلادهم من اللائحة المنظمة لهذا العمل.
 

أقرا ايضاً|

محمد بركات: سنعقد جلسة مع فينجادا.. وعملي كمدير للمنتخب أفادني كثيرا

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة