حملات نظافة تشمل جميع أحياء مدينة الأقصر
حملات نظافة تشمل جميع أحياء مدينة الأقصر


حملات نظافة تشمل جميع أحياء مدينة الأقصر

محسن جود

الجمعة، 07 يناير 2022 - 07:22 ص

 

 أشرف  العميد طارق لطفي رئيس  مجلس مدينة الأقصر على عدة حملات مكثفة شملت أحياء مدينة الأقصر من أجل إعادة الجمال إلى الشوارع والميادين .

اقرا ايضا|ضبط 32 ألف و668 قضية متنوعة وتنفيذ 18 ألف و188 إزالة إدارية بالأقصر في 2021

ففى حي المطار قاد شعبان طايع رئيس الحي حملة مكبرة  لغسيل وتجميل جميع الكباري بالمنطقة والمرور علي جميع الكشافات للتأكد من سلامتها وصيانتها بإعتبار أن الحى بوابة الدخول إلى مدينة الأقصر  سواء عن طريق الطيران أو القادمين إليها من الوجه البحرى عن طريق القاهره أسوان الزراعى أو العكس بالنسبة المتوجهين من أسوان إلى القاهرة ، هذا بالإضافة إلي حملة النظافة التي قامت بها الوردية الليلية بطريق المطار ابتداءً من بوابة المطار حتي الكوبري العلوي وأعمال رفع القمامة من طريق الزناقطة العمومي وطريق المطار والعوابد وابو حسونة ورفع المخلفات من الشوارع وتفريغ كافة صناديق القمامة.  

 وفى حي شرق بقيادة حسام العمدة رئيس الحي تم تنفيذ حملة نظافة وتفريغ ورفع للقمامة بمنطقة قرية سيدي المنصوري ومنطقة القوى العاملة بالإضافة إلي شارع شيل وشارع ٢٥ وأيضاَ نظافة منطقة عيسي وشارع معمل البيض بالإضافة إلى شارع حسيب القوصي وشارع ترعة الري.

كما نفذت منطقة حي شمال بقيادة أحمد عوض الله رئيس الحي بالوردية المسائية حملة نظافة ورفع تراكمات ورش وغسيل بمنطقة البهاجة وعدد من الشوارع الأخرى بالحي لرفع كفاءة المنطقة. 


كما نفذت منطقة حي وسط بقيادة حمادة عباس رئيس الحي بالوردية الصباحية حملة نظافة ورفع تراكمات بمنطقة خلف السوق الحضري والسجل العيني لرفع كفاءتهم والحد من انتشار المخلفات، كما نفذت منطقة حي جنوب بقيادة حسن خليدي رئيس الحي حملة نظافة شاملة بالوردية المسائية بالتنسيق مع فرقة التدخل السريع، وأسفرت الحملات بكافة الأحياء عن رفع ٤٠ طن قمامة وتراكمات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، لرؤساء المراكز والمدن بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لرفع كفاءة مستوي النظافة بالمحافظة،
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة