تكثيف أعمال النظافة والإنارة بمحيط الكنائس بالبحيرة
تكثيف أعمال النظافة والإنارة بمحيط الكنائس بالبحيرة


رئيس مدينة كفر الدوار يوجه بتكثيف أعمال النظافة والإنارة بمحيط الكنائس

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 07 يناير 2022 - 11:25 ص

وجه اللواء مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار،  بتكثيف حملات النظافة  بمحيط الكنائس . تزامنًا مع الاحتفالات بعيد الميلاد. 

وأكد "مرزوق" على ضرورة متابعة أعمال النظافة والإنارة بنطاق الكنائس وبالطرق والشوارع المؤدية إليها، وكذلك متابعة المخابز خلال فترة الاحتفالات، للتأكد من توافر الخبز المدعم للمواطنين. 

اقرأ أيضا|محافظ البحيرة يكافئ رئيس مدينة دمنهور وعدد من العاملين بالوحدة المحلية 

ووجه "رئيس المدينة" بمتابعة رفع درجة الاستعداد بكافة المستشفيات والوحدات الصحية، لمواجهة أي طارئ، وأيضًا التنسيق بين رؤساء القطاعات وشركتي الكهرباء ومياه الشرب، لضمان عدم انقطاع الكهرباء والمياه خلال الأعياد، مع تكثيف الرقابة على مواقف السيارات وخاصة الخطوط المؤدية للكنائس.

وفى سياق متصل قام  أمس وفد من القيادات البرلمانية والتنفيذية والشعبية بكفر الدوار، يتقدمهم اللواء مهندس أحمد علي مرزوق  رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بتقديم التهنئة لشركاء الوطن بكنائس كفر الدوار، بمناسبة الاحتفال بذكري الميلاد المجيد للسيد المسيح عليه السلام. 

ضم الوفد النائب الدكتور عيد بلبع عضو مجلس الشيوخ، والنائب الأستاذ محمود عادل شعلان عضو مجلس النواب، والنائب المهندس سمير قاسم  عضو مجلس الشيوخ، و أحمد حسن رمضان نقيب معلمي شمال البحيرة، وكذلك نواب رئيس المدينة، وممثلي الأزهر الشريف والأوقاف، ومديري عموم الإدارات الخدمية بكفر الدوار، وعددًا من القيادات التنفيذية وقيادات الوحدة المحلية. 

من جانبه نقل "مرزوق" تهنئة المحافظ، للإخوة المسيحيين أبناء كفر الدوار بمناسبة أعياد الميلاد، 

معربًا في الوقت نفسه عن خالص تهنئته وجميع القيادات المشاركين في الوفد، لشركاء الوطن، داعيين المولى عز وجل أن يجعل هذا العام عام خير ومحبة وسعادة لمصرنا الغالية تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، وأن يرفع الوباء عن العالم أجمع. 

كما أعرب "رئيس المدينة" عن سعادته لمشاركة جميع طوائف الشعب الأعياد والمناسبات الدينية والاجتماعية، والتي تبعث برسالة سلام للعالم أجمع حول وحدة وتماسك الشعب المصري، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن روح التوادَّ والمحبة والأخوة التي تربط بين المسلمين والمسيحيين بكفر الدوار، والتي تتجلى في المشاركات المتبادلة في الأعياد والمناسبات، تأتي تأكيدًا على مبدأ الوحدة الوطنية الراسخ في وجدان الشعب المصري على مدار التاريخ، وكذلك تأكيدا لقيمة السلام كواحدة من مشتركات الرسالات السماوية. 

كما أكد "مرزوق" خلال كلماته أن الشعب المصري سيظل أسرةً واحدة ونسيج واحد، قاهرًا لأي محاولات لبث الفتنة والفرقة بين أبنائه، من خلال تضحيات أبناء الشعب من المسلمين والمسيحيين، والذين يجعلون من أرواحهم دروعًا تحمى الوطن وحصونًا تصون أبناء الشعب صاحب التاريخ العريق.

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة