الفنانة يسرا
الفنانة يسرا


عن قرب: يسرا تكشف عن أكبر حب في حياة الراحل وحيد حامد| فيديو

حسين دسوقي

الجمعة، 07 يناير 2022 - 03:21 م

قالت الفنانة يسرا إن الكاتب والمؤلف الكبير الراحل وحيد حامد عندما يقوم بالكتابة عن موضوع لا يتعرض له بشكل سطحي بل أنه يغوص في كل تفاصيلة ومضمونه مشيرة إلى أنه يبدوا من الوهلة الأولى أنه يتناول موضوع عادي ولكنه في الحقيقة ليس عادي بالمرة. 

وأضافت «يسرا» خلال حوار لها ببرنامج «عن قرب» عبر فضائية DMC أن أكبر حب في حياة وحيد حامد هي مصر مؤكدة على أنه كان حالة لا يمكن أن تتكرر بسهولة. 

جدير بالذكر أن وحيد حامد هو كاتب سيناريو مصري من مواليد 1 يوليو 1944 وتوفي فى 2 يناير 2021 عُرف بتقديمه لأعمال اجتماعية ذات بعد سياسي وتناقش قضايا المجتمع المصري.

وعمل مع عدد من المخرجين منهم سمير سيف، شريف عرفة وعاطف الطيب، وحاز عن أعماله على عدة جوائز، وفي 2020 حاز على جائزة الهرم الذهبي التقديرية لإنجاز العمر من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 42.

وبدأ بكتابة القصة القصيرة والمسرحية في بداية مشواره الأدبي، ثم اتجه إلى الكتابة للإذاعة المصرية فقدم العديد من الأعمال الدرامية والمسلسلات، ومن الإذاعة إلى التليفزيون والسينما حيث قدم عشرات الأفلام والمسلسلات.

كما يقوم بكتابة المقال السياسي والاجتماعي في أكثر الصحف انتشارًا، ويحظى بجمهور واسع من القراء وكذلك أشرف على ورشة السيناريو بالمعهد العالي للسينما لمدة أربع سنوات، متتالية أخرج منها عدد من أفضل كتاب السيناريو الحاليين.

أقرا ايضا     ناقد فني: وحيد حامد لديه حضور يعادل حضور المفكرين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة