جمال علام
جمال علام


علام وقائمته يؤكدون: انتظروا الإصلاح ومستحيل أن يكون لأبوريدة ومجاهد يد فى قائمتنا

أخبار اليوم

الجمعة، 07 يناير 2022 - 04:46 م

 كتب د. مدحت رشدى:
رصدت «أخبار اليوم» كواليس واسرار اهم جمعية عمومية لاتحاد الكرة خاصة والكرة المصرية عامة اشاد بها الجميع خاصة لكونها نجحت فى وضع فصل النهاية لمسلسل الوصاية على الكرة المصرية بلجان التطبيع التى استمرت 3 سنوات عاشتها مصر فى ظروف وازمات صعبة متتالية.


ومن ابرز الكواليس والاسرار لهذه الجمعية التاريخية مع اعضاء جمعية الجبلاية بمشروع الهدف وايضا مع قائمة جمال علام العائد لكرسيه السابق بها، بعيدا عن العملية الانتخابية التى جاءت فى اجواء ودية للغاية لم تستغرق مدة التصويت للانتخاب فيها سوى 30 دقيقة، ما كشفته عملية الاقتراع على الميزانية من وجود اكثر من ازمة مادية تعهد مجلس جمال علام فيما بعد بالعمل على حلها عقب مهمة مشاركة المنتخب الوطنى بأمم الكاميرون التى تتطلب دعمه كمهمة اولى.


ومن بين اهم هذه الازمات كون ميزانية الاتحاد خاوية على عروشها، مع وجود عدة ارقام كبيرة للاتحاد كمستحقات عالقة بينه وبين اكثر من جهة خاصة فيما يخص أزمات مع ملفات الرعاية والملابس وتقنية الفار والضرائب وهى تقدر بعشرات الملايين من الجنيهات.
واطلق علام واعضاء قائمته اكثر من تصريح مهم للغاية كشف الكثير ابرزها إصلاح كبير للكرة المصرية وايضا من المستحيل أن يكون هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة السابق وكذلك أحمد مجاهد يد فى القائمة الفائزة فى الانتخابات ولو بنسبة 1٪.
وواصل جمال علام واعضاء قائمته تصريحاتهم ووعودهم القوية بأن أول أهدافهم فى الفترة الحالية الفوز بكأس أفريقيا وتحقيق حلم للمونديال لاسعاد الملايين من الجماهير المصرية.
ووعد جمال علام وقائمته الجميع أيضا بإنهاء الملفات العالقة العمل على التصدى لأخطاء الماضى والبحث عن حلول خارج الصندوق للدعم والتطوير.


وكشف جمال علام ايضا عن وجود خطط لإنشاء روابط للقسمين الثانى والثالث، فضلًا عن أنه سيكون هناك حالة كبيرة من التعاون فى الفترة المقبلة مع رابطة الأندية التى يشعر الجميع بالتغيير الإيجابى الذى تم بوجودها، مؤكدا أن كأس مصر لن يتم إلغاؤه وان اتحاد الكرة سيعمل بقوة على التواصل مع الرابطة لتحديد مواعيده.


واكد خالد الدرندلى انه لن يتم السكوت على اى ملف خاص بوجود مخالفات سابقة اذا كان قد تم ارتكابها او التسبب فيها فى اى مجلس سابق او لجنة سابقة.. وكشف خالد الدرندلى عن ان طاولة اجتماع مجلس الاتحاد ستشهد العمل وبقوة على عودة الكرة المصرية ريادتها ومكانتها الكبيرة السابقة، وايضا العمل على توفير السيولة المادية والايرادات اللازمة للاتحاد مع ترشيد النفقات، وايضا التواصل بشكل كبير مع اعضاء الجمعية العمومية بداية من العريش وحتى اخر وأبعد منطقة بمصر.

أقرأ أيضأ l بركات يكشف كواليس جلسة جمال علام مع كيروش في مران منتخب مصر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة