ارتفاع أسعار الدجاج
ارتفاع أسعار الدجاج


ارتفاع أسعار الدجاج وبعض الخضراوات.. واستقرار الفاكهة فى الأسواق

أخبار اليوم

الجمعة، 07 يناير 2022 - 05:46 م

 كتبت  نهى الهوارى:
ارتفعت بعض اسعار الخضراوات كالطماطم التى وصل سعر الكيلو جرام منها الى ٦ جنيهات، وسجل كيلو ورق العنب ٤٥ جنيها، فيما تراوح سعر كيلو الخيار من ٧ الى ١٢ جنيها ، والكوسة من ٨ الى ١٥ جنيها، والفاصوليا الخضراء  ١٢ جنيها، والليمون ١٥ جنيها، والبطاطس ١٠ جنيهات، وتراوح سعر كيلو الفلفل من ١٠ الى ١٥ جنيها، والباذنجان  ١٠ جنيهات، والجزر ٧ جنيهات، والبصل ٦ جنيهات، والبسلة من ١٠ الى ٢٠ جنيها.

فيما شهدت أسعار الفاكهة استقرارا نسبيا، حيث سجل سعر كيلو الفراولة  ١٥ جنيها، والتفاح من ٢٠ الى ٣٠ جنيها، والبرتقال ٨ جنيهات، واليوسفى ١٠ جنيهات، والجوافة ٨ جنيهات، والموز ١٢ جنيها، والأناناس ٦٥ جنيها.


فيما تراوح سعر كيلو اللحم الضانى البلدى من ١٥٠ الى ١٨٠ جنيها، وكيلو الكندوز البلدى من ١٤٠ الى ١٧٠ جنيها، وسجل سعر كيلو اللحمة البتلو البلدية  ١٦٠ جنيها، والجملى ١٢٠ جنيها، فيما ارتفعت اسعار الدجاج وتراوح الكيلو منها من ٣٠ الى ٥٠ حنيها، وكرتونة البيض من ٤٨ الى ٦٠ جنيها.
وبالنسبة لأسعار الأسماك تراوح سعر كيلو البلطى ما بين ٢٥ الى ٤٠ جنيها، والسبيط من ١١٠ الى ١٧٠ جنيها، والمكرونة ٦٠ جنيها، والبورى بين ٥٥ الى ٧٠ جنيها، والقراميط  ٣٠ جنيها، والجمبرى من ١٦٠ الى ٤٠٠ جنيه، والكابوريا ١٥٠ جنيها.

أقرأ أيضأ l الحكومة تنفي ارتفاع أسعار اللحوم بالأسواق تزامناً مع أعياد الميلاد المجيد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة