نضال الشافعى صبا الرفاعى وكارولين عزمى مع هاني سلامة وعائشة بن أحمد
نضال الشافعى صبا الرفاعى وكارولين عزمى مع هاني سلامة وعائشة بن أحمد


أحدث المنضمين إلى «قلب واحد» مع هاني سلامة 

سامح المنسي

الجمعة، 07 يناير 2022 - 05:51 م

تعاقد كلا من الفنان نضال الشافعى صبا الرفاعى وكارولين عزمى على الانضمام إلى مسلسل قلب واحد، مع النجم هانى سلامة تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2022، لتلتحق بأسرة العمل التي انضم النجم ماجد المصرى و الفنانة التونسية عائشة بن أحمد و ميرهان حسين ، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا لبدء التصوير.

ويجسد نضال، خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل، شخصية محامي دولي، ويكون شقيق للشخصية التي يقدمها الفنان هاني سلامة بالمسلسل، الذي يحدث له العديد من الأحداث والتي سوف تقلب حياته رأس على عقب.

هاني سلامة يتعاقد على بطولة «قلب واحد»

يذكر أن آخر أعمال الفنان نضال الشافعي كان مسلسل "هجمة مرتدة" الذي تم عرضه خلال شهر رمضان الماضي، وكان من بطولة النجم أحمد عز والفنانة هند صبري.

قرر القائمون على مسلسل الفنان هاني سلامة المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، تغيير اسم العمل من “قلب واحد” ليكون “ملف سرى” ولم يحسم بعد وهو تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي، حيث يواصل صناع العمل التحضيرات الأخيرة تمهيداً لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

وتعاقدت الشركة المنتجة مع عدد من الفنانين للمشاركة في بطولة المسلسل وعلى رأسهم ماجد المصرى، ميرهان حسين، عائشة بن احمد، نضال الشافعى، محسن محيى الدين، شيرين، كارولين عزمى، صبا الرافعى، ايمان يوسف وجارى التعاقد مع باقى الفنانين.

وقدم هانى سلامة مسلسل “بين السما والأرض” من 15 حلقة في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته درة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، غادة أسامة، وسيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل، إنتاج شركة سينرجى.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة