صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


بث مباشر مباراة مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 07 يناير 2022 - 10:36 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمباراة منتخبي مصر ونيجيريا، في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الجاري، علي  ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا في الكاميرون، ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

بث مباشر مباراة منتخبي مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير المقبل، ويتواجد منتخب مصر حامل الرقم القياسي في التتويج بالبطولة بواقع سبع مرات، في المجموعة الرابعة بجوار كل من نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

موعد مباراة منتخبي مصر ونيجيريا في كأس الأمم الإفريقية والقنوات الناقلة

ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميروني ضمن ضمن منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، في تمام الساعة السادسة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 11 يناير الجاري،علي  ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا في الكاميرون، وستنقل المباراة عبر قناتي "بي إن ماكس 1" و"بي إن ماكس 2".

ومن المقرر أن تنطلق النسخة 33 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، في الكاميرون يوم 9 يناير الجاري، وتستمر حتى السادس من شهر فبراير المقبل. ويشارك 24 منتخبًا في بطولة كأس أمم إفريقيا هذا العام، تم تقسيمهم على 6 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة، على أن يتأهل أول وثاني كل مجموعة بالإضافة لأفضل 4 منتخبات أصحاب المركز الثالث لـدور الـ16 بالبطولة. وتتأهب المنتخبات الإفريقية لخوض غمار منافسات بطولة كأس الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير من عام 2022. وكما هي العادة سيكون افتتاح مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا من نصيب صاحب الأرض حيث ستلعب الكاميرون أمام بوركينا فاسو في مباراة منتظرة. ويكشف جدول مباريات كأس أمم إفريقيا عن مواجهات مرتقبة في الدور الأول نظراً لقوة هذه البطولة التي تقترب إلى حدّ كبير من قوة بطولة أميركا الجنوبية وغيرها من البطولات الكبرى. يتأهل لدور الـ 16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات. وكشف الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، في وقت سابق عن جدول مواعيد مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، والتى سوف تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وجاءت نتائج مجموعات كأس الأمم على النحو التالي.. المجموعة الأولى: الكاميرون - بوركينا فاسو - إثيوبيا - كاب فيردي المجموعة الثانية: السنغال - زيمبابوي - غينيا - مالاوي المجموعة الثالثة: المغرب - غانا - جزر القمر - الجابون المجموعة الرابعة: نيجيريا - مصر - السودان - غينيا بيساو المجموعة الخامسة: الجزائر - سييراليون - غينيا الاستوائية - كوت ديفوار المجموعة السادسة: تونس - مالي - موريتانيا - جامبي

أقرا ايضاً|
بث مباشر مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو الأحد 9 يناير بكأس الأمم الإفريقية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة