صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


هذه الأبراج الأكثر توتراً في عام ٢٠٢٢

أمنية شاكر

الجمعة، 07 يناير 2022 - 10:38 م

 

 التوتر من الاشياء التي تزعج اصحابها، ومع الاسف هناك بعض الابراج التي يتبئ خبرلء الفلك بأنهم سيكونون الاكثر توتر في عام ٢٠٢٢، ومن ابرز تلك الابراج بحسب خبيرة الابراج جانيشا نقلا عن موقع Times now news.

 برج الجوزاء

يعاني مواليد برج الجوزاء من التوتر والتردد المستمر، ولكن تنصحهم جانشيا ان يهدؤوا من روعهم، وان يمارسوا الرياضة للمحافظة على اعصابهم وتفادي الاصابة بالتوتر تحديدا في الجزء الثاني من السنه.

برج السرطان

مواليد برج السرطان من الشخصيات المترددة بطبعها، وذلك يجعلها تتوتر بسهولة، لذلك تنصح مواليد جانشيا ان يكون أكثر هدوء حتى لا يصابوا بالمشاكل العصبية المختلفة.

برج الميزان

تنصح جانشيا مواليد برج الميزان إن يهتموا بصحتهم، وان يهتموا بصحتهم، لان العادات السيئة قد تصيبهم بالتوتر.

برج القوس

تتوقع جانشيا ان مواليد برج القوس قد يعانوان من الكثير من المشاكل النفسية، لذلك تنصح جانشيا مواليد برج القوس ان يهتموا بصحتهم قليلا.

برج الحوت

تتوقع جانشيا بأن مواليد برج الحوت قد يعانون من التوتر في شهر يناير وفبراير فقط، ولكن ستتحسن الامور بعد ذلك

.

ويذكر أن الأبراج الفلكية هي تقسيمات دائرة البروج أو مسار الشمس باثني عشر قسم سماوي، وما يُميّزها عن الكوكبات أنها تقسيمات وضعت لتحديد خريطة للسماء مع جميع أجرامها، وهي تجمعات لنجوم مرئية بالعين المجردة، والأبراج هي تقسیمات للدّائرة التي تمر فيها الشمس والقمر والكواكب الثمانية، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برجاً، ويتم تقسيمهم لـ4 مجموعات، وهم الأبراج النارية «برج الحمل، برج الأسد، برج القوس».

 والأبراج المائية «برج السرطان، وبرج الحوت، وبرج العقرب»، والأبراج الهوائية «برج الجوزاء، برج الدلو، برج الميزان»، والأبراج الترابية «برج العذراء، برج الثور، برج الجدي».

اقرأ أيضا: برج الثور اليوم.. لا تأخذ اجازة 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة