الفنان منذر رياحنة
الفنان منذر رياحنة


منذر رياحنة: «موكب لحضور الغياب» تدور أحداثه حول فلسطين ما بين 48 إلى 67

رضا خليل

الجمعة، 07 يناير 2022 - 11:41 م

كشف الفنان منذر رياحنة، تفاصيل أعماله السينمائية المقبلة، بعد فيلمه الأردني الطويل «الحارة» الذي شارك في مهرجان البحر الأحمر السينمائي في دورته الأولى.

اقرأ أيضا | نجمات تؤدين العمرة تزامنًا مع مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وقال منذر رياحنة خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، إنه يجهز لمسلسل جديد اسمه «موكب لحضور الغياب»، تدور أحداثه حول فلسطين في الفترة ما بين 48 إلى 67، متمنيا أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وعبر منذر رياحنة عن حبه لمصر وتقديره لها، معلقا: «مصر دي روحي وقلبي وعمري ما حسيت إني غريب فيها، وهي بلدي وبخاف عليها، ولما بكون في أي دولة عربية بعتبرها مكاني».

وعلى جانب آخر، يستأنف الفنان منذر رياحنة تصوير مشاهده فى مسلسل "الثمانية" الأسبوع المقبل في عدد من الدول الأوروبية. 

من المقرر أن يتم الانتهاء من تصوير المسلسل خلال شهر أغسطس المقبل، للبدء في عمليات المونتاج والمكساج لعرضه على إحدى المنصات الإلكترونية .

والمسلسل تعاون سعودي مصري، وينتمي لنوعية 15 حلقة، ويضم نخبة من النجوم فى مقدمتهم آسر ياسين، وجاميكا، وخالد الصاوي، وغادة عادل، وريم مصطفى، ومحمود البزاوي، ولارا إسكندر، ومنذر رياحنة، وإخراج أحمد مدحت، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

وكانت آخر أعمال منذر رياحنة مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان الماضي ، وجسد فيه دور نوفل، وهو شاب صعيدى ساعد بطلة العمل على الهرب إلى الإسكندرية رغبة فى الزواج.

و"موسى" بطولة سمية الخشاب، وعبير صبرى، ورياض الخولى، وسيد رجب، وصبرى فواز، ومنذر رياحنة، وهبة مجدى، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، وأمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة .

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة