صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


التموين تواصل استقبال طلبات الالتحاق بوظائفها.. اليوم 

عبير حمدي

السبت، 08 يناير 2022 - 01:53 ص

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية، اعتبارا من اليوم  السبت الموافق الثامن من يناير الجاري، طلبات الشباب الراغبين في الالتحاق بوظيفة باحث سجل تجاري، بعد التوقف يومي الخميس والجمعة لإجازة عيد الميلاد المجيد.

اقرأ أيضا | المسلمون يغردون لإخوانهم المسيحيين: «يارب دايماً مع بعض»

ويستمر جهاز تنمية التجارة الداخلية في استقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بهذه الوظيفة، حتي يوم 31 من الشهر الجاري، وذلك وفقا لإعلان جهاز تنمية التجارة رقم 1 للعام الجاري2022، عن حاجته إلى 200 موظف للعمل "باحث سجل تجارى".

ويشترط جهاز تنمية التجارة الداخلية، للالتحاق بهذه الوظيفة، أن لا يتجاوز عمر المتقدم الثلاثين عاماً، وأن يكون خريج أحدي كليات كليات تجارة ، حقوق ، اقتصاد وعلوم سياسية، وأن لا يقل التقدير عن جيد .

كما اشترط الإعلان في المتقدم  أن يكون لديه المهارات الأساسية اللازمة للقيام بهذا العمل، وأهمها المعرفة بأساسيات الحاسب الآلي، وكذلك أساسيات اللغة الإنجليزية.

وحدد جهاز تنمية التجارة الداخلية مكان العمل داخل محافظات القاهرة - الاسكندرية - بورسعيد - السويس - دمياط - الدقهلية - الشرقية - القليوبية - كفر الشيخ - الغربية - المنوفية - البحيرة - الإسماعيلية - الجيزة - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط - سوهاج - قنا - أسوان - الأقصر - البحر الأحمر - الوادى الجديد - مطروح - شمال سيناء - جنوب سيناء.

يذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية أكدت على إتاحة 4 خدمات إضافية للسجل التجاري على بوابة مصر الرقمية، وهي طلب مستخرج للاعتماد من الخارجية، استدلال عن القيد بالسجل التجاري، حجز موعد في المكتب ، استعلام عن بيانات مكتب، ليصل إجمالي عدد خدمات السجل التجاري المتاحة حاليا على بوابة مصر الرقمية الى 10 خدمات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة