النجمة اللبنانية نيكول سابا
النجمة اللبنانية نيكول سابا


نيكول سابا: الشغل مع الزعيم مفيش حاجة تشبهه | فيديو

رضا خليل

السبت، 08 يناير 2022 - 04:25 ص

أكدت النجمة اللبنانية نيكول سابا، أنها لم تكن سبب اخفاق فيلم سمير أبو النيل للنجم أحمد مكي، قائلة: "ده كلام سلبي اللي يقول كان وشي وحش على أحمد مكي، لكن انا ايه علاقتي بعدم توفيق الفيلم، موضحة أنه لا يمكن أن يقع عمل بسبب فنان واحد.

اقرأ أيضا | «الكبير أوى» ينطلق من أبو رواش ورحمة بديلة لأسماء

وأشارت النجمة اللبنانية نيكول سابا، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن فيلم سمير أبو النيل فيلم لطيف وجيد ولكن يمكن السيناريو كان يحتاج شغل أكثر، فضلا عن أن الجمهور ممكن يكون معلق فى ذهنه مسلسل الكبير لأحمد مكي.

وعن أفضل عمل مقرب إلى قلبها، ردت قائلة: "مفيش حاجة تشبه الشغل مع الزعيم عادل إمام والأفضل بالنسبة لي هو التجربة، وفيلم حياتى مبهدلة مع محمد سعد جميل وهو نجم تقيل، وتجربتي مع محمد رجب كانت جميلة وبأخذ وقتي عشان اختار وأدرس واقرأ كويس وكل تجربة لها ذكرى كويسة".

وفي نفس السياق كشفت الفنانة نيكول سابا، عن موقفها من دخول ابنتها التمثيل مشيرة إلى أنها تخشى دخولها هذا الوسط لصعوبته.

وصرحت نيكول سابا أثناء حوارها في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم: "أول ما صار عندي بنت وتقبلت الفكرة حاليًا بدأت أتعود وأتكيف مع الحياة لكن شو بدها".

وأضافت:"مثل ما بيقولوا جو الفن مجال صعب عكس زمان، حتى حلاوة المجهود أنك تشغلي فيه وتحققي وتكوني سعيدة، بما حققتيه أصبح مختلف عن اليوم".

كما كشفت أنه لا يوجد شيء مشجع لدخول ابنتها هذا المجال مضيفة: "اليوم قبل ما تاخدي جائزة بيسألوا لابسة فستان إيه، حاليًا المقياس اختلف، هشجعها تدخل فن ليه؟".

وتابعت: "عندما تكبر إذا دخلت الفن وليس معها منتج ولم تستطع عمل كليبات وأنا غير موجودة بالحياة، هل هتركها وحدها!؟".

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة