الدكتور وسيم السيسي
الدكتور وسيم السيسي


وسيم السيسي: الرئيس عرف أن مصر لن يعود وجهها الحضاري إلا بأمرين |فيديو

رضا خليل

السبت، 08 يناير 2022 - 04:51 ص

قال الدكتور وسيم السيسي، عالم المصريات، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، عرف تماما أن مصر لن يعود لها وجهها الحضاري إلا بأمرين، الأول إحياء حضارة مصر القديمة، لذا كان لوجود مؤتمر شرم الشيخ الاقتصادي وهو مفتاح الحياة.

اقرأ أيضا| مصر «منبع» كل رؤية ثورية.. ومهد كل عهد جديد| فيديو

وأضاف وسيم السيسي، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز، في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "السيسي عرف أيضًا أنه طول ما فيه وحدة وتواحد الشيطان لن يقدر على مصر".

ولفت إلى أن اللورد كرومر، عندما جاء إلى مصر، أعلن أن أقباط مصر أعداء لهم، وطرد المسيحيين من الوظائف الكبرى والصغرى، واستبدلهم بمسيحيين سوريين، وقال إنك لا يمكن أن تفرق بين المسلم والمسيحي، إلا أن أحدهم يذهب لصلاة الجمعة في المسجد، والآخر يصلي الأحد في الكنيسة.

وأردف: "وزير الخارجية الإسرائيلي  بن جوريون، قال لا يمكن لإسرائيل أن يكون لها اليد العليا إلا بتدمير مصر وسوريا والعراق، وهذا التدمير لن يكون بذكائنا بقدر ما سيكون بجهلهم"، متابعا: "لذا الرئيس دائمًا يؤكد ويحذر من الفتنة والفرقة، دائم التأكيد عليها، لأن أعداؤنا كثر من الداخل والخارج، لكن مصر محروسة بإيمانها العميق ومخزونها الحضاري، ووحدتها وتوحدها".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة